التفاصيل الكاملة لتتر مسلسل «الوصية» لأكرم حسنى وأحمد أمين

أبطال "الوصية" أبطال "الوصية"
 
نهى سعيد

على قدم وساق يسابق كل من أكرم حسنى وأحمد أمين الزمن للانتهاء من تصوير أكبر نسبة من مشاهدهما فى مسلسلهما الرمضانى الجديد الوصية.

وعلم "عين" أن أكرم حسنى وأحمد أمين عقدا اجتماعا مع المنتج كريم أبو ذكرى منتج المسلسل للاتفاق على تفاصيل التتر، وإذا كان سيستعينون بمطرب لغنائه، ورغم ترديد البعض أن النجم هشام عباس الذى سيحل ضيف شرف على إحدى حلقات المسلسل، سيغنى التتر أيضا، علم عين أن هشام سيظهر فقط فى الحلقات لكنه لن يغنى التتر، وأن هناك خيارين حتى الآن، وهما أن يغنى كل من أكرم حسنى وأحمد أمين التتر، أو أنه سيتم الاستعانة بمطرب كبير وسيقدم معه كل من أكرم وأمين كوبليه خلال التتر.

يبحث الفنان أكرم حسنى طوال الأحداث عن وصية تركها له والده، بعدما قام بهدم دار الأيتام وحولها إلى مصنع حلويات، وقبل وفاة والد أكرم ترك له تلك الوصية، وطلب منه أن يبحث عن كل من كان يقطن فى هذه الدار، ويبحث "أكرم" طوال الأحداث عن هؤلاء الأشخاص ليطلب السماح منهم عما فعله والده بهدم الدار، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.

مسلسل "الوصية" يكتب له السيناريو والحوار أيمن وتار، ومصطفى حلمى، ويخرجه خالد الحلفاوى، ويلعب بطولته بطولة أكرم حسنى، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وتدور أحداث الوصية فى حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف فى بعض الحلقات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر