السبعة وأربعين راجعين مصر بعد فراق سنتين

السبعة وأربعين السبعة وأربعين
 
مصطفى فاروق

فى مفاجأة من العيار الثقيل لمهووسى الدبكة والإلكترونيك ميوزيك فى مصر، تستعد فرقة السبعة وأربعين للعودة من جديد لجمهورها المصرى بعد غياب أكثر من سنتين، عبر حفلة غنائية كبرى مساء الجمعة 6 أبريل المقبل.

47Soul-6657

وتفاجئ السبعة وأربعين المصريين بالعرض اللايف الأول لألبومها الثانى "وعد بلفرون"، والتى صالت وجالت به أنحاء العالم بأكثر من 25 حفلة مختلفة منذ بداية العام الجارى، وتظهر خلاله بـ"ستايل" موسيقى مغاير عن ألبومها الأول "شام ستيب"، بجرعة اوفر دوز من المزيكا الإلكترونية الممزوجة بسحر الدبكة الشامية، وضم فى جعبته 8 أغنيات، أبرزها "صباح" و"غازل" و"رف الطير"، والتى تم إطلاقها بشكل فيديو كليب.

524201709210857585758

وتطل الفرقة الأردنية الفلسطينية على الجمهور المصرى بحفلة جماهيرية كبرى بالعاصمة ضمن مشاركتها فى ختام حفل نصف النهائى لمسابقة "Battle of the Bands"، أكبر تحدى يجمع التجارب الموسيقية الصاعدة فى مجال الإندى ميوزيك بمصر، لتشهد على المنافسة قبل الأخيرة بين أربعة فرق من أصل 12 تم اختيارهم فى نسخة المعركة الثانية هذا العام.

47Soul-6593

السبعة وأربعين تعد من أبرز التجارب الموسيقية فى العالم العربى المقدمة لنوعية موسيقى الدبكة مع مزجها بالإلكترونيك ميوزيك، وتضم أربعة موسيقيين من الأردن وفلسطين، هم حمزة أرناؤوط، وطارق أبو كويك وولاء سبيت ورمزى سليمان، وتقدم وصلة موسيقية تعيد إحياء التراث الشامى بطريقة أكثر عصرية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر