كلير فوى تؤكد لجمهور «The Crown»: هتستمتعوا بمشاهدة المسلسل

مسلسل The Crown مسلسل The Crown
 
دعاء زكريا

بعد أزمة الأجور التى أثارتها مؤخرا مجلة Variety المتعلقة بمسلسل  The Crown، والتفاوت الكبير بين أجر كلير فوى ومات سميث بطلا المسلسل، أكدت كلير أنها لا تشعر بالدهشة فالأمر معتاد فى هوليوود، حتى الأفلام التى تقوم ببطولتها مجموعة من النساء لا تجد أجورهن على نفس المستوى.

ولكن كلير أشارت فى الوقت نفسه أن الجمهور يجب أن يستمتع بمشاهدة المسلسل ويرى المجهود الذى بذله كل نجم ليخرج بمثل هذا المستوى، وينسى موضوع الأجور لأنه أمر يخص صناع العمل فقط، وأن العمل يتناول الحياة الإنسانية للملكة بشكل مختلف ومن زوايا لم يرها الجمهور من قبل.

.مسلسل The Crown

مسلسل The Crown

مسلسل The Crown ينتمى لفئة الدراما التاريخية، وهو من إنتاج شبكة قنوات نتفليكس، وإعداد وتأليف بيتر مورجان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم كلير فوى، مات سميث، فانيسا كيربى، إلين أتتكينز، جيريمى نورثام، فيكتوريا هاميلتون.

وتدور قصة المسلسل فى إطار درامى حول حياة الملكة إليزابيث الثانية أثناء تحضيرها لتولى العرش، وهى فى الخامسة والعشرين من عمرها، لتقع فى حب رئيس وزراء بريطانيا ونستون تشرشل، والذى يلعب دوره فى المسلسل النجم جون ليثجو، وهنا يجب على إليزابيث أن توفق بين حياتها الشخصية وحياتها السياسية.

مسلسل The Crown

مسلسل The Crown
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر