كل ما تريد معرفته عن الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones

مسلسل Game of Thrones مسلسل Game of Thrones
 
دعاء زكريا

رغم أن الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones لن يعرض إلا فى 2019، إلا أن جمهور ومحبى المسلسل لديهم شغف كبير لمعرفة كواليس تصوير المسلسل وتفاصيل الموسم حتى قبل عرضه، وقد تعجب الجمهور عن سبب الذى جعل عرض الموسم بعد عام من الآن، والسبب أن تصوير الحلقة الواحدة يستغرق وقتا طويلا جدا مابين شهر إلى 40 يوما من أجل التحضيرات والتجهيزات الكثيرة التى تحتاجها الشخصيات الأسطورية والعملاقة وبالتحديد الوايت ووكر وجيش الموتى.

وضمن أحداث الموسم الثامن سيتفاجأ الجمهور أن كريستوفر هيفجو لم يمت فى الحلقة الأخيرة أثناء الهجوم، وهرب إلى وينترفيل للمشاركة فى الحرب الكبرى، التى من المؤكد خوضها فى الموسم الأخير من المسلسل.

Game of Thrones مسلسل

نجم Game of Thrones
 

وكشف النجم نيكولاى كوستر فالداو أن دوره فى الموسم الجديد سيأخذ شكلا جديدا، منها شكل الشخصية وشعره الذى تميز به فى المواسم السابقة والذى كان طبيعيا 100% وسيعود جايمى لانيستر للظهور بلحيته فى الموسم الثامن.

تصوير المسلسل يتم حاليا فى أيرلندا الشمالية، وخلال أحداث الموسم الثامن ستزداد علاقة جون سنو وداينرياس قربا، وسيصبحان متلازمان، ولأول مرة سيغادر جايمى فريق شقيقته ليذهب وينضم للأخيار.

Game of Thrones من المسلسلات الناجحة، التى يتم تصوير موسمها الثامن والأخير حاليا، وهو مسلسل أكشن ومغامرات، وبدأ أولى مواسم Game of Thrones فى 2011، وعرض منه 73 حلقة، المسلسل من بطولة إميليا كلارك، بيتر دينكلاج، كيت هارينجتون، صوفى تيرنر، مايسى ويليامز، ومن تأليف ديفيد بنيوف، دى بى فايس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر