أبرز الأسماء الجديدة المشاركة فى الجزء الثانى من «الأب الروحى»

عبير صبرى وحسن حسنى ودينا ومحمد رياض ومحمد نجاتى عبير صبرى وحسن حسنى ودينا ومحمد رياض ومحمد نجاتى
 
محمد زكريا

ينتظر صناع الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى" عرض أولى حلقات العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تقرر عرض أول 30 حلقة قبل حلول شهر رمضان والـ30 الثانية بعد عيد الفطر المقبل، حيث يصور أبطال العمل مشاهدهم على قدم وساق لإنهاء أكبر كم من المشاهد قبل بدء العرض.

ويشهد الجزء الثانى من المسلسل مشاركة أسماء جديدة لم تتواجد فى الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر يناير من العام الماضى، لاسيما أن الأحداث تشهد إضافة العديد من الخيوط الدرامية، فقد شهدت أحداث الجزء الأول وفاة عدد من الأبطال طبقاً لموضوع العمل الذى يعتمد على الصراع والمطاردات.

عبير صبرى

عبير صبرى

ومن أبرز الأسماء الجديدة الذين يقدمون الأدوار الرئيسية فى الجزء الثانى لـ"الأب الروحى"، محمد رياض، سيمون ، حسن حسنى، دينا، حنان شوقى، هادى الجيار، محمد نجاتى، جمال عبد الناصر، إيمان أبو طالب، فيما تشارك الفنانة عبير صبرى بظهور خاص على الأحداث، حيث يعد دورها من الأدوار التى ستكون الرئيسية فى الجزء الثالث، لاسيما أن الشركة المنتجة خططت من البداية لتقديم المسلسل فى 5 أجزاء.

دينا

دينا

مسلسل "الأب الروحى 2" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة وآخرين.

حسن حسنى

حسن حسنى

محمد رياض

محمد رياض

ايمان ابو طالب

ايمان ابو طالب

حنان شوقى

حنان شوقى

محمد نجاتى
محمد نجاتى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر