نور: تامر حسنى موهوب.. ويا ريت كل الناس زى ياسر جلال (حوار)

نور اللبنانية نور اللبنانية
 
مصطفى القصبى

بعد غيابها عن الساحة الدرامية حوالى 3 أعوام تعود الفنانة اللبنانية نور من جديد من خلال مشاركتها فى موسم رمضان المقبل فى مسلسل "رحيم" مع الفنان ياسر جلال، والذى وصفته بالعبقرى، وفى حوار لها مع موقع "عين" تحدثت الفنانة اللبنانية عن فنها وحياتها.

- فى البداية ما سبب غيابك عن الدراما خلال الفترة الماضية؟

بصراحة غيابى لم يكن مقصودا، فقد تفرغت لرعاية أبنائى خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أننى تلقيت عددًا من العروض، ولكنها لم تناسبنى، خاصة أننى أتأنى فى اختياراتى، ودائما ما أبحث عن تقديم كل ما هو جديد ومختلف لجمهورى.

 

605
 

- ماذا عن أسباب مشاركتك فى مسلسل "رحيم" الذى تقدمينه فى موسم رمضان المقبل؟

توجد عدة أسباب من ضمنها سيناريو العمل المكتوب بطريقة حرفية شديدة، بالإضافة إلى بطل العمل الفنان ياسر جلال الذى أثبت قدرته التمثيلية خلال العام الماضى، من خلال مسلسل "ظل الرئيس" الذى حقق نجاحا كبيرا بإشادة النقاد والجمهور، كما أننى أشكر شركة فنون مصر المنتجة لهذا العمل، حيث دعمتنى من خلاله، وأتمنى أن تنال شخصيتى إعجاب الجمهور.

- وماذا عن الشخصية التى تقدميها خلال مسلسل "رحيم"؟

أجسد ضمن الأحداث شخصية محورية وهى طبيبة نفسية ومعالجة روحانية ودكتورة بإحدى الجامعات، وتربطنى علاقة غرامية وقصة حب برجل الأعمال "رحيم"، الشخصية التى يجسدها ياسر جلال، وهذا الحب يكون سببا فى تعرضى لمشكلات كثيرة من رجال أعمال يضطهدونه، ويبدأ الصراع بينه وبين عدد من أبطال العمل.

20180205180812364
 

- ألم تقلقى من التعاون مع الفنان ياسر جلال فى ثانى تجاربه المطلقة؟

يا ريت كل الناس زى ياسر ويكفى خفة دمه الموجودة فى أجواء التصوير، بالإضافة إلى أنه مجتهد جدا، وبيخاف على شغله ومحب لكل المشاركين معه فى الزمن، وظهر ذلك أثناء مشاركته فى العام الماضى بمسلسله الذى نال إعجاب الجميع.

- تتعاونى من خلال العمل مع المخرج محمد سلامة فى أولى تجاربه الدرامية كيف ترين هذا التعاون؟

بالعكس محمد مخرج شاطر ومتميز، وسوف يفاجئ الجميع من خلال هذا العمل الذى سيكون بداية له فى عالم الدراما، ويحرص على التواجد فى لوكيشن التصوير فى موعده المحدد، وأهم ما يميزه ضميره فى العمل.

- كيف ترين دراما رمضان هذا العام؟

أتمنى التوفيق لجميع الفنانين المشاركين فى دراما رمضان المقبل، وأعتقد أن العمل الجيد هو الذى يفرض سيطرته على الساحة الفنية، وأتمنى أن تكون كل الأعمال جيدة، وهذا ما شاهدناه فى رمضان الماضى لعدد من النجوم الذين حققوا من خلال أعمالهم النجاح، وكل ذلك يصب فى مصلحة الجمهور.

952821247
 

-  ما تقييمك لتجربتك الأخيرة فى فيلم "تصبح على خير"؟

مبسوطة جدا بهذا الفيلم الذى نال إعجاب جمهورى، خاصة أنه حقق إيرادات كبيرة تخطت الـ20 مليون وأكثر.

- تعاونتى فى الفيلم مع الفنان تامر حسنى لثانى مرة بعد "سيد العاطفى" ماذا عن وصفك له؟

تامر من الفنانين الذين أثبتوا قدراتهم التمثيلة فى أول عمل قدمه فى السينما، وهو فنان موهوب، بيشتغل على نفسه بشكل مميز، سواء فى مجال التمثيل أو الغناء، والدليل على ذلك أعماله الأخيرة، وأتمنى تقديم عمل قادم معه.

- هل ستقدمين عملا سينمائيا خلال الفترة المقبلة؟

كل تركيزى حاليا فى مسلسل "رحيم" الذى تفرغت له، حيث أتمنى أن يحقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه خلال الموسم الرمضانى.

7op-girls.com1375195717194
 

-  ما سبب قلة ظهورك فى البرامج التليفزيونية؟

بصراحة لا أفضّل ظهور الفنانين بمناسبة ودون مناسبة عبر برامج التوك شو، فظهورى فى أحد البرامج يتوقف على ما أقوم به من أعمال فنية تستدعى هذا الظهور من عدمه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر