تعرف على سبب اشتعال الحرب بين «جال جادوت ورايان رينولد»

جال جادوت ورايان رينولد جال جادوت ورايان رينولد
 
دعاء زكريا

بشكل ساخر أكدت النجمة جال جادوت بعد طرح التريلر الثانى من فيلم Deadpool 2، أن النجم رايان رينولد سرق منها الحركة التى تعودت أداءها من خلال Wonder Woman، ومن خلال حسابها على تويتر صرحت بذلك.

الكثير من الأصدقاء المقربين من جال أكدوا أن تعليقها على حركة رايان رينولد لم يكن الغرض منه السخرية بل هى بالفعل غاضبة من تقليده لها، وتعتبر أنه سرق إبداعها، ولم يرد رايان على ما قالته جال حتى الآن.

deadpool 2 & wonder woman
deadpool 2 & wonder woman

جال جادوت

جال جادوت
 

 

Wonder Woman فيلم الأكشن والمغامرات، وهو من إخراج باتى جنكينز، وبطولة جال جادوت، كريس باين، روبن رايت، دانى هيوستن، ديفيد ثويليس، أوين بريمنر، سعيد التجماوى، إيلينا أنايا، كونى نيلسن ولوسى ديفيز وفلورانس كاسيمبا وداوتزن كروز وليسا لوفين.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الأكشن والمغامرة حول ديانا أميرة الأمازون التى تم تدريبها لتكون محاربة أسطورية، والتى قد تربت فى جزيرة بارادايس، وتقرر ديانا الرحيل عن موطنها وترك جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة، وتشارك فى وقف أخطر الحروب المدمرة.

فيلم Deadpool 2، من أفلام الأكشن والحركة بطريقة كوميدية مليئة بالخيال، من بطولة رايان رينولد، زازى بيتز، مورينا باكارين، جى تى ميلر، وإخراج ديفيد ليتش، وكان من المفترض أن يكون اسم الفيلم Love Machine ولكن تم تغييره فى اللحظات الأخيرة.

وتعطل تصوير الفيلم لعدة أيام بعد وفاة دوبليرة فى موقع تصوير الفيلم أثناء تصويرها لمشهد خطير بالموتوسيكل، ولكن بعد انتهاء التحقيقات استأنف التصوير مرة أخرى الذى تم بالكامل فى كندا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر