اليوم.. طرح ألبوم فريق «وسط البلد» الجديد «بنطلونى الجينز»

فريق وسط البلد فريق وسط البلد
 
نهى سعيد

طرحت اليوم شركة "مزيكا" على جميع المتاجر الإلكترونية الألبوم الجديد للفريق الغنائى الشهير "وسط البلد" وهو بعنوان "بنطلونى الجينز"، ويقدم الفريق من خلاله أفكار غنائية جديدة فى الشكل الموسيقى وطريقة الأداء وأيضا فى التصوير.. فريق وسط البلد بذل مجهودا كبيرا وشاقا من أجل تنوع الأغنيات والموسيقى لإرضاء جميع الأذواق.

الألبوم الجديد "بنطلونى الجينز" يضم 14 أغنية هى:..

بنطلونى الجينز.. كلمات أحمد حداد ألحان هانى عادل.

الجاسية.. كلمات محمود رضوان ألحان هانى عادل.

مانيكان.. كلمات منتصر حجازى وألحان هانى عادل.. وشوش تجاعيد.. كلمات نبيل عبد الحميد وألحان هانى عادل.

الاختلاف المؤتلف.. كلمات منتصر حجازى وألحان هانى عادل. انت حد وهما حد.. كلمات حازم ويفى وألحان هانى عادل.

سلفى.. كلمات نبيل عبد الحميد وألحان هانى عادل.

براح.. كلمات رامى على وألحان هانى عادل.

الليل اللى مالوش آخر.. كلمات أحمد حامد وألحان هشام طرخان.

عنيكى المسكرات.. كلمات عمرو أبو زيد وألحان هانى عادل.

شاشة التليفون.. كلمات حازم ويفى وألحان هانى عادل.

أنا كويس.. كلمات منتصر حجازى وألحان هانى عادل.

هذا بالإضافة إلى أغنيتى "الجاسية ووشوش تجاعيد" اللتين تم عمل ريمكس لهما.. كما قام بعمل التوزيعات الموسيقية لأغنيات الألبوم بالكامل فريق وسط البلد.

وصور فريق وسط البلد 9 أغنيات من الألبوم من بينها "الجاسية" و"انا كويس" إخراج شادى حباش وأغنية "الليل اللى مالوش آخر" والتى تم فيها مزج صور أعضاء الفريق، ورسوم الجرافيكس، مما سمح بلوحات خيالية تناسب موضوعها.. وأغنية "شاشة التليفون" والتى ناقشت فكرة الاستخدام الخاطئ لجهاز التليفون ومدى تأثير هذا الخطأ على الحياة الاجتماعية، والمفاجأة هى مشاركة النجم آسر ياسين فى أحداث الفيديو كليب وهو من إخراج رنا العريان.. وأغنية "الاختلاف المحتلف" التى ارتبط سيناريو الكليب نسبيًا بعلم الأبراج، والتعامل مع أوراق الكوتشينة، واستغرق التصوير يومين، والمفاجأة أن الكليب من إخراج النجم آسر ياسين الذى يرتبط بصداقة قوية مع فريق وسط البلد فعرض عليه أعضاء الفريق أن يخرج هذه الأغنية خاصة بعدما شاهدوا أول كليب له بعنوان "أهواك" للمطرب "أبو".. وقد نجح آسر فى كليب "الاختلاف المؤتلف" فى تقديم حالة فنية موازية للكلمات واللحن.. وعقب طرح ألبوم "بنطلونى الجينز" اليوم انتظروا مفاجآت أخرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر