مرتفعات طابا تبدأ استعداداتها لاستقبال جورج وسوف ونجوى كرم وملحم زين فى أبريل

مهرجان طابا هايتس مهرجان طابا هايتس
 
نهى سعيد

 تستعد مرتفعات طابا هايتس لاستقبال مهرجانات ليالى الربيع، ابتداء من الخامس من أبريل المقبل، ويعد المهرجان الأضخم من نوعه، حيث سيجمع مجموعة كبيرة من نخبه نجوم الغناء والطرب فى العالم العربى من بينهم سلطان الطرب السورى جورج وسوف، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وريس الأغنية ملحم زين والراقصة الاستعراضية دينا.

29693802_10155102595266106_1418470586_o

 ويواصل هانى حسن رئيس شركة سيستيم المنظمة للمهرجان التجهيزات الخاصة باستقبال النجوم وجماهيرهم، حيث أكد هانى حسن أن الشركة قامت بتنظيم مهرجان الربيع من اتفاقيات إلى إقامة المسرح الخاص لإقامة المهرجان وكل تجهيزات اللازمة لإخراج هذا المهرجان بمظهر مشرف خاصة أنه يتزامن مع العرس الديمقراطى، الذى تشهده جمهورية مصر العربية بانتخابات الرئاسة المصرية.

ويشرف على تنظيم هذه المهرجانات "عماد الطرابيشى” الشخصية الرائدة فى السياحة والذى ساهم فى وضع طابا هايتس على الخارطة العالمية، حيث تصدر قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا على مداخيل السياحة على مستوى جنوب سيناء وطابا بمصر والعالم العربى والتى استقطبت أفواجا من السياح العرب والأجانب. 

كانت النجمة اللبنانية نجوى كرم قد أعلنت عن موعد حفلها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وطلبت من جمهورها أن يلتقوها على أرض طابا الساحرة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر