أقوى 5 أغانى لـ«ليدى جاجا» لازم تسمعها

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
ياسمين منصور

واحدة من النجمات اللاتى اشتهرن بأغانيهن المميزة، والتى نجحت فى أن تكون لها قاعدة جماهيرية كبيرة بمختلف دول العالم، فأغانيها كانت تتحدث دائما عن قضايا هامة، وبعضها يتحدث عن الحب والعلاقات العاطفية، فحملت ألحانا وكلمات مختلفة كانت وراء تميز ليدى جاجا الكبير، وليدى جاجا احتلفت مؤخرا بعيد ميلادها الثانى والثلاثين، وفي هذه المناسبة نقدم لك أقوى الأغانى التى قدمتها مغنية البوب فى مشوارها الفنى حتى اليوم.

6451436-609620408
 

Bad Romance

 

فى عام 2009، كانت أغنية ليدى جاجا Bad Romance واحدة من أقوى الأغانى على الساحة النائية، فنجمة البوب قدمت أغنية ذات كلمات مختلفة وجريئة ولحن مختلف، كما كان كليب الأغنية مختلفا إلى حد كبير بفضل هذه الأغنية أصبحت جاجا فى مكانة مختلفة بعد ذلك.

 

Marry The Night

وفى عام 2011، كانت أغنيتها Maryy The Night واحدة من أكثر الأغانى المليئة بالمشاعر، والتى عبرت عنها جاجا بمنتهى المهارة ونجحت فى أن تحظى بإعجاب الجمهور بشكل كبير.

Million Reasons

أما أغنيتها Million Reasons التى طرحتها فى عام 2016، نجحت فى أن تحقق نجاحا ساحقا، خاصة بعدما قدمتها ضمن مشاركتها فى إحياء حفل الـSuper Bowl.

Born This Way

وكام اعتادت جاجا فى أن ترسل رسائل من خلال أغانيها، فكانت أغنيتها Born This Way هى أول أغنية تحقق نجاحا ساحقا، وهى تتحدث عن حقوق المثلية الجنسية، فكانت رسالتها من خلال الأغنية ضرورة تقبل الآخر، ليس بالضرورة أن تحبه، ولكن يجب أن تحترم ما هو عليه.

Till It Happens To You

كانت هذه الأغنية واحدة من أشهر الأغانى التى تحدثت عن ما يعانيه ضحايا التحرش والاغتصاب، لتؤكد من خلال الأغنية أنه لا أحد يمكنه أن يدرك مع يعانيه الضحايا إلا إذا أصبح مكانهم.  

                                                                                                                                         


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر