لجمهوره ومحبيه.. ريكى مارتن يجيبك عن 5 أسئلة

ريكى مارتن ريكى مارتن
 
ياسمين منصور

واحد من نجوم الغناء الذى نجح فى تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل أغانيه المميزة، فأحيا العديد من الحفلات، وقدم سلسلة كبيرة من الأغانى التى حققت نجاحا ساحقا، إنه النجم ريكى مارتن، فإذا كنت من جمهوره ومحبيه فإليك 5 أسئلة يجيبك عنها..

الحب

تحدث ريكى مارتن عن الحب بأنه هو الوسيلة الوحيدة واللغة التى لا تتغير فى التواصل مع البشر، مهما اختلفت الأزمنة، ومهما اختلفت الجنسيات، فالحب هو لغة التواصل.

news-1487312509
 

أطفاله

أكد ريكى مارتن أنه يتحدث مع أطفاله يومياً، ليشرح لهم أن كل عائلة تختلف عن الأخرى، وأن كل شخص يجب أن يترك المساحة للأخرى أن يصبح ما يريد، فهذا هو أساس العلاقات.

RickyMartin
 

الغناء

أشار مارتن أنه لن يضع حدودا أبدا لصوته، فهو يفضل أن يغنى فى كل مكان ويستمتع بكل حفل، فلن ينتقل للغناء بلاس فيجاس فقط كما فعل الكثير من النجوم.

ricky-martin
 

شخصية جيانى فيرساتشى

تحدث ريكى مارتن عن مصمم الأزياء العالمى جيانى فيرساتشى الذى رحل فى عام 1946، ليؤكد أن اسبب الذى قاده للموت هو المثلية الجنسية، فقاتله كان مثلى الجنس أيضا، ويؤكد أن هذا هو ما دفعه لأن يكون لديه رغبه فى تجسيد شخصية الراحل «فيرساتشى».

Ricky Martin -600
 

المثلية الجنسية

أكد مارتن أنه يعانى كثيرا مع كونه مثلى، فطالما حذره أصدقائه من عدم الإفصاح عن الأمر، خوفا من ابتعاد الناس عنه أو خسارة جمهوره، ليعلق «قد تكون من ضحايا المثلية الجنسية فور كشف هويتك».

Ricky-Martin-WEB
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر