الاكتئاب يفتح باب الحرب من جديد بين ديبيكا بادكون وسلمان خان

ديبيكا وسلمان ديبيكا وسلمان
 
دعاء زكريا

منذ عدة سنوات، أعلنت النجمة الهندية ديبيكا بادكون عن إصابتها بالاكتئاب، وأعلنت ذلك بكل شجاعة حتى تساعد الآخرين فى العلاج من هذا المرض النفسى اللعين، كما أسست منظمة خيرية لهذا الهدف باسم Live Love Laugh أطلقتها فى حفل أخير فى نيودلهى.

ولكن يبدو أن الحرب الخفية الفنية بين ديبيكا وسلمان خان كان لها أثر على سلمان، الذى أعلن فى تصريحات نشرتها الصحف والمواقع الهندية ومنها موقع Mid-Day، مؤكدا أنه شاهد الكثير من الأشخاص يعانون من الاكتئاب ويتصرفون بطريقة عاطفية ولكنه يرى أن المعاناة من الاكتئاب رفاهية وهو لا يملك مثل هذه الرفاهية فى حياته.. تصريحات سلمان أثارت استياء ديبيكا وجعلتها ترد من خلال مؤتمر الصحة النفسية فى نيودلهى.

وفى إحدى الندوات، أكدت ديبيكا أن الاكتئاب ليس رفاهية ويجب أن نحكم تلك الخرافة. المرض النفسى يمكن أن يصيب أى شخص فى أى مكان أو زمان بعيدا عن خلفيته الاجتماعية والاقتصادية.

والإصابة بالاكتئاب لا علاقة له بالمكانة الاجتماعية أو الاقتصادية أو البيئة، التى يعيش فيها الإنسان، المرض النفسى مرض مثل باقى الأمراض ولا يجب لأحد أن يستهزأ به.

ديبيكا بادكون وسلمان خان بينهما حرب خفية منذ سنوات بسبب البطولات السينمائية فى بوليوود، وتصريحات سلمان أن ديبيكا ليست من أفضل نجمات هوليوود فنيا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر