خاص بالفيديو.. عزومة فسيخ ورنجة برعاية داليا البحيرى بكواليس للحب فرصة أخيرة

داليا البحيري داليا البحيري
 
نهى سعيد

يبدو أن النجمة داليا البحيرى قررت الاحتفال باقتراب شم النسيم على طريقتها الخاصة، حيث أقامت مؤخرا عزومة فسيخ ورنجة لأبطال مسلسلها الجديد "للحب فرصة أخيرة" أمل رزق، فراس السعيد، والمخرجة منال الصيفى، بالإضافة إلى فريق عمل المسلسل كله.

وخلال العزومة قررت الفنانة أمل رزق أن تسجل هذه اللحظات التاريخية فى فيديو غلب عليه الطابع الكوميدى والضحك، حيث اتهمت داليا بأنها قصدت إقامة هذه العزومة لينام الجميع بعد مفعول الفسيخ والرنجة ويتوقف تصوير المسلسل بعض الوقت، لتقاطعها منال الصيفى مؤكدة أن المسلسل مستمر فى التصوير حتى لو غلبها هى شخصيا النوم، أما داليا البحيرى فبدت مستمتعة بطعم الفسيخ والرنجة، وواصل الجميع الضحك والهزار، ووجهوا الشكر لداليا على هذه العزومة المختلفة.

تدور أحداث العمل فى 45 حلقة، عن محمود وليلى اللذان يتقابلان من خلال العمل، فيقع كل منهما فى حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين فى حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التى يتمنى أن يعيش فيها الجميع.

المسلسل بطولة داليا البحيرى، فراس سعيد، ريم سامى، أميرة العايدى، أمل رزق، هبه الأباصيرى، مراد مكرم، أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى، رويدا، سلمى الكاشف، جوليا التونسية، تسنيم. ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر