فيديو نادر.. العندليب يكشف تفاصيل صفعة عماد حمدى له فى فيلم «الخطايا»

عبد الحليم حافظ عبد الحليم حافظ
 
نسرين الرشيدى

صفعة قوية تلقها العندليب عبد الحليم حافظ من الفنان الراحل عماد حمدى ضمن أحد المشاهد الشهيرة فى فيلم "الخطايا" للمخرج حسن الإمام، والذى ظل عالقا بأذهان الجمهور حتى الآن، وفى لقاء قديم تحدث فيه العندليب الراحل عن كواليس هذا المشهد عبر برنامج تلفزيونى جمعه بمخرج الفيلم، قدمه الفنان سمير صبرى.

ونستعرض اللقاء فى ذكرى رحيل العندليب الذى يوافق اليوم 30 مارس، وقد أكد عبد الحليم أن الصفعة التى تلقها من الفنان الراحل عماد حمدى كانت حقيقية.

وعن غياب عبد الحليم عن السينما بعد فيلم "أبى فوق الشجرة" أكد حليم أن السبب يرجع لحالته الصحية التى تمنعه من التواجد هذه الفترة، وأكد أن من أهم مميزات حسن الصيفى اختياره للموضوع ويسمع لأكبر واحد وأصغر واحد.

 

 

وعن عدم تعاون الثنائى العندليب والمخرج حسن الصيفى بعد هذا الفيلم، علق المخرج قائلا: "أنا باستمر مع عبد الحليم لأن 80 فى المئة من أفلامى مع صوت الفن، وبنعرض عليه الفيلم وبيشاركنا جلسات العمل وكأنى بشتغل معاه".

وعن هل من الممكن أن يظهر حليم ممثلا فقط فى فيلم ما ويتقبل الجمهور ذلك، قال حسن الصيفى، حليم كممثل لا شك أنه ممثل عظيم لكن أنا وغيرى من الناس اللى بتحب المزيكا وسميعة، لازم ما تتحرمش من صوت حليم، ممثل عظيم وفنان مطرب عظيم، ومن الصعب أن يظهر كممثل فقط لأن لازم نسمع صوته، الناس بتحب تسمعه، الناس ممكن ما تشوفش الهرم والنيل لكن لازم تسمع حليم، ده الواقع ومش بنافق.

وكشف المخرج حسن الصيفى أن مشهد النهاية لفيلم "حكايتى مع الزمان" هو من كتب نهايته، وأيضا الجمل الحوارية فى فيلم "الخطايا" هو من كتب بعضها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر