حوار.. داليا حسنى: اتجهت لـ«الذهب».. والأحجار الكريمة تميزنى

داليا حسنى داليا حسنى
 
رنا أبو المجد

تميزت منذ إطلاقه البراند الخاص بها "dolzhouse" بتصميمات إكسسوارات لها شكل مختلف يعتمد على الأحجار الكريمة، جعل داليا حسنى مصممة الإكسسوارات تنفرد بأعمالها خلال عمل يزيد عن الـ3 سنوات، لذلك وبالتزامن مع فصل الربيع التقينا بداليا فى إحدى الإيفنتات المخصصة للملابس والإكسسوارات فى الزماك، وخصتنا بحديث عن آخر كولكشن لها والمشاركة فى هذا الإيفنت.

قالت داليا: أعتدت المشاركة فى u-bistro بالزمالك مع مجموعة من أصدقائى أصحاب مشاريع خاصة بهم، وذلك فى كل موسم تقريباً، وبالتزامن مع بداية فصل الربيع طرحت أحدث كولكشن مرتبط بهذا الموسم، والذى اتجهت فيه لـ السلاسل الذهب، المعتمدة على الأحجار الطبيعية، نظرا لدخول فصل الصيف ورغبة البعض فى النزول بالإكسسوارات على الشاطئ، بعدما قمت بدمج هذه السلاسل بتقاليع الصيف مثل "الحصان، النخلة، الجعران" وأتوقع نجاحها على مدار الصيف".

_DSC2524
مصممة الإكسسوارت داليا حسنى

 

وبالحديث عن كل تفصيله داخل الكولكشن بدأت داليا حسنى تعريفنا بالتصميمات الخاصة بالحلقان قالت: "أعتمدت على الأحجار الطبيعية التى تتلائم فى ألوانها مع موسم الصيف".

_DSC2530
حلقان 

وعن الأماكن التى تقوم داليا بشراء الأحجارالكريمة منها قالت: كنت اعتمد على لندن، لكن حالياً أحاول أن أجمع أكبر قدر من الأحجار من الدول التى أسافر لها مثل "المغرب والهند".

_DSC2531
كولكشن داليا حسنى

 

_DSC2527
سلاسل من الذهب 

حدثتنا أيضاً داليا حسنى صاحبة براند dolzhouse عن أحدث التقاليع الجديدة التى ظهرت فى إكسسوارات النضارات فقالت: "انتشر بالفعل مؤخراً تقاليع سلاسل للنضارات، لذلك قمت بتصميم عدد من حاملات النضارات بنفس طريقة تصميماتى، وفيما يخص "حزام الخصر" فهناك نوعان منها موجودان بالكولكشن، الأول اشتريته جاهزا من المغرب مزودا بالأحجار، أما النوع الآخر قمت بتجميع أكثر من قطعة على بعضها.

_DSC2528
 مجموعة من تصميمات داليا حسنى

واختتمت داليا حديثها مع عين بالإفصاح عن كولكشن الصيف وموعد طرحه فقالت: "من المقرر أن أقوم بطرح كولكشن الصيف فى شهر مايو، وقبل شهر رمضان سأقوم بعمل إيفينت خاص، أما عن تفاصيل الكولكشن، فلا شك أننى سأقوم باستخدام الأحجار الكريمة كعادتى لكنى حتى الآن لم أسافر، أيضاً سأقوم بطرح أحدث تقاليع "القبعات" كما أفعل دائماً ففى العام الماضى مزجهت القبعات بالرسم عليهم ووضع الأصداف إلى جانب الأحجار، أما فى هذا العام أفكر فى شكل مختلف.  
 
_DSC2529
  سلسلة من الذهب على شكل "حصان"
 
 
_DSC2532
سلسلة
 
_DSC2576
داليا حسنى مع صديقتها مها الصغير


 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر