6 أعمال فى 5 سنوات جعلت روجينا الممثلة المفضلة للمخرج محمد سامى

روجينا روجينا
 
محمد زكريا

شهدت السنوات الماضية تعاون الفنانة روجينا مع المخرج محمد سامى فى العديد من الأعمال سواء فى السينما أو الدراما، وذلك بعدما أسهم سامى فى عودة روجينا إلى بريقها من جديد بعد فترة من تواجدها بشكل غير قوى فى الأعمال التى قدمتها، وذلك باعترافها فى أكثر من تصريح فى السنوات الأخيرة، حيث قدمها بشكل جديد ومميز وبشخصيات لم تكن تتوقع أن تجسدها.

روجينا
روجينا

 

6 أعمال للمخرج محمد سامى اختار فيها روجينا لتجسيد أحد الأدوار الهامة فيها خلال 5 سنوات فقط، لتكون روجينا الممثلة المفضلة له فى أعماله، وبدأ التعاون بينهما فى مسلسل "مع سبق الإصرار" للنجمة غادة عبد الرازق عام 2012 لتظهر فى دور فتاة لعوب ورغم خوفها من تقديم هذا الدور إلا أنه حقق ردود أفعال جيدة جدًّا وأدخلها مناطق جديدة فى نوعية الأدوار لم تكن تقدمها من قبل، وذلك يعود للمخرج محمد سامى.

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

 

فى العام التالى مباشرة استعان محمد سامى بروجينا مرة أخرى فى مسلسل "حكاية حياة" مع النجمة غادة عبد الرازق أيضًا، وأسند لها دورا جديدا ومختلفا عليها تماما، إذ ظهرت بدور شقيقة غادة عبد الرازق وأحمد زاهر القوية وصاحبة صوت مرتفع للغاية فى تعاملها وشريرة فى نفس الوقت، لتنجح فى ذلك وتكون مفاجأة العمل عقب عرضه.

روجينا
روجينا

 

وللمرة الثالثة على التوالى قرر محمد سامى العمل مجدداً مع روجينا فى مسلسل "كلام على ورق" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى، وجسدت دور فتاة تنهي دراستها الجامعية فى مصر، وتضطرها الظروف للسفر إلى لبنان وتدخل فى علاقة مع رجل بلا ضمير، حيث يتربح من وراء العمل بالدعارة، حيث يجند فتيات للعمل لحسابه.

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

 

وغاب محمد سامى عن الدراما فى عام 2015، وعندما فى العام التالى بمسلسل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان، واختار روجينا من جديد للمشاركة فى العمل ليكون التعاون الرابع بينهما وجسدت فى العمل شخصية حنان زوجة "رفاعى الدسوقى" الذى يتم قتله وتضطر للزواج من شقيقه ناصر لرغبة حماتها فى ذلك، وظهرت بشكل مميز من ناحية الأداء التمثيلى وحظيت بإشادات واسعة بعد عرض العمل الذى حقق نجاحًا ساحقًا.

روجينا
روجينا

 

فى السينما أيضاً رغم ابتعاد روجينا عنها لسنوات، قرر سامى الاستعانة بها فى فيلمين من إخراجه؛ الأول هو "سرى للغاية" والذى تظهر فيه كضيفة شرف، إضافة إلى فيلمه الجديد "3 شهور" الذى بدأ فى تصويره مؤخرًا مع النجوم أحمد السقا ومنى زكى وخالد الصاوى، واختار سامى روجينا لتقديم دور من أدوار البطولة فى العمل.

روجينا
 
الفنانة روجينا
 
روجينا
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر