فى أسبوع.. إليك أحدث 5 أغانى لازم تسمعها

كايلى مينوج وذا ويكند و كاردى بى كايلى مينوج وذا ويكند و كاردى بى
 
ياسمين منصور

على مدار الفترة الماضية، حرص العديد من نجوم الغناء على طرح أغانى وكليبات غنائية، والتى لاقت إقبالا كبيرا من قبل الجمهور، الذى كان ينتظر أن يطرح هؤلاء النجوم أغانيهم، ومع سعادة الجمهور بالأغانى كان من الطبيعى أن تشتعل المنافسة بين النجوم، فجميعهم لهم أسماؤهم وقاعدتهم الجماهيرية الكبيرة، فإذا كنت من محبى المزيكا الغربية نقدم لك أبرز الأغانى التى طرحت فى أسبوع.

كايلى مينوج

منذ فترة وينتظر الجمهور عودة النجمة كايلى مينوج، بعدما أكدت أكثر من مرة أنها تعمل على تسجيل أغانى ألبومها الجديد الذى سيكون مختلفا إلى حد كبير، سواء فى الكلمات أو الألحان، وقررت مينوج أن تطرح كليبا غنائيا لأغنيتها الأخيرة «Stop Me From Falling» وهى إحدى أغانى ألبومها المقبل Golden.

Thirty Seconds To Mars

أما فريق Thirty Seconds To Mars الغنائى، الذى يضم النجم جاريك ليتو، قرر أن يطرح أغنية جديدة بعنوان «Recuse Me»، وهى إحدى أغانى ألبومهم الرابع المقبل الذى يأتى بعنوان America، ومن المقرر طرحه فى السادس من أبريل.

الكندى ذا ويكند

وطرح النجم الكندى ذا ويكند ألبومه الغنائى الجديد بعنوان My Dear Melancholy، وكانت واحدة من أشهر أغانيه Hurt You التى لاقت إقبالا كبيرا من الجمهور وتداولها بشكل كبير.

كاردى بى

وفى الوقت الذى تستعد فيه النجمة كاردى بى لطرح ألبومها الغنائى الجديد فى السادس من أبريل المقبل بعنوان Invasion Of Privacy، قررت طرح أغنية سينجل من الألبوم بعنوان Be Careful.

SZA

 وقررت النجمة «سزا» طرح كليب غنائى تستعيد فيه ذكريات طفولتها، بعنوان «Broken Clocks»، والكليب من إخراج النجم الكندى ذا ويكند.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر