ناصر المزداوى لـ«عين»: سأغنى «شنطة سفر» فى حفل حسام حسنى

ناصر المزداوى ناصر المزداوى
 
مصطفى فاروق

"أنا مسافر وحامل في ايدي شنطة سفر أنا مسافر وحامل في قلبي حكاية عمر".. بمثل هذه الكلمات من نوستالجيا أيام زمان، يخطف بها الفنان الليبي ناصر المزداوي جمهوره المصري فى أولى حفلاته الغنائية بالقاهرة بعد غياب، وذلك في الثامنة مساء غدٍ السبت، على مسرح علبة ألوان فى المعادي.

وكشف المزادوي لـ"عين"، عن إعادة إحيائه إحدى أشهر أغانيه القديمة "شنطة سفر" وتقديمها كمفاجأة للجمهور فى إطلالته الخاصة فى حمل نجم التسعينات حسام حسني، والذي يشارك معه على نفس المسرح من جديد بعد النجاح الكبير الذي لاقى مشاركتهما منفصلين فى حفلة القرن في ديسمبر الماضي، كما يجهز المزداوي لتقديم أغنية أخرى خلال مشاركته الخاطفة فى الحفل تكون من اختيار الحضور.

524201803300115541554

وناصر المزداوى، أحد عمالقة الموسيقى العربية الحديثة، وبدأت مسيرته الفنية فى منتصف السبعينيات من القرن الماضى، ويقدم مزيجًا موسيقيًّا يجمع بين الموسيقى البربرية، والعربية، والأفريقية، والأوروبية، وكان له الفضل فى تغيير شكل الأغنية العربية عبر تأثيره الكبير على العديد من الموسيقيين العرب، والذين بدأت مسيرتهم الغنائية بأداء أغانيه، ومن أشهر أعماله تلحين أغنية «حبيبى يا نور العين» للهضبة عمرو دياب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر