لو مودك النهاردة اجتماعى.. شوف الأفلام دى

أفلام أفلام
 
رشا البحراوى

كل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو كان مودك اليوم السبت اجتماعى نرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها.

فيلم "بين القصرين"

بين القصرين
 

 حكاية "سى السيد وأمينة" فى فيلم "بين القصرين" يحيى شاهين أو "سى السيد" بجبروته وتزمته مع عائلته داخل المنزل، بينما يقضى "ليالى الأنس" مع الراقصات خارجه، فى مقابل الزوجة "أمينة" المسكينة والمقهورة التى تعيش فى ظل سى السيد فرضاؤه هو منتهى آمالها، أصبح هذان الزوجان علامة مسجلة لا يمكن أن تسقط من ذاكرتك، ويعود الفضل للفنانين يحيى شاهين، وآمال زايد ولرواية الأديب الرائع نجيب محفوظ، الذى رصد فترة مهمة من تاريخ مصر قبل ثورة 1919 هذا الرصد، الذى نقله بحرفية المخرج حسن الإمام.

فيلم "السبع بنات"

السبع
 

تدور القصة حول رجل مكافح فى عمله لديه سبع بنات، وهو مسئول عنهم بعد وفاة والدتهم، وتدور الأحداث لتحكى ظروف ثلاث من بناته الكبار، "أحلام، وداد، وسلوى"، واللاتى يقعن فى الحب، لتواجه كل واحدة منهن العديد من المشكلات، وتتوالى الأحداث.

فيلم "بنات حارتنا"

_315x420_089fabfe4442c1e250f13126f9a360d04c9113d09bfd6bd8d008a93b32d968ee
 
 
تدور أحداث الفيلم حول عزيزة وجمالات ولواحظ "بوسى وإلهام شاهين ودلال عبد العزيز"، وهن ثلاث صديقات من حى شعبى يعملن فى تجارة الشنطة مع الست نازاجا، يحدث بينهن وبينها خلاف ويتركن العمل معها فتستغلهن تاجرة شنطة شهيرة ومعاونها حربى للسفر إلى أوروبا بحجة شراء فساتين سهرة، وفى الحقيقة يتم تهريب مخدرات فى حقائبهن دون علمهن، وفى إحدى رحلاتهن يتم القبض عليهن.

فيلم "رجل فقد عقله"

CQltRh_UYAA10j7

 

الفيلم بطولة فريد شوقى مع كرمة مختار ثنائيا زوجيا ناجحا فى عدة أعمال درامية حملت كثيرا من الكوميديا وخصوصا فى فيلم "رجل فقد عقله"، الذى قدم فيه فريد وكريمة دور الزوجين ولعب عادل إمام وحارس المرمى إكرامى دور الأبناء.

فريد شوقى أو "أحمد" له علاقات نسائية كثيرة بينما زوجته "كريمة مختار" ربة منزل تهمل نفسها، وعندما تعلم بخيانة زوجها تحاول أن تغير من طريقة ملبسها وزينتها بمساعدة ابنيّها مما يثير الزوج وينتهى الفيلم بتوبة الزوج والصلح مع عائلته.

 

فيلم "بنات العم"

banat-elam
 

 تعيش الفتيات الثلاث شوق "أحمد فهمى”، وشاهندا "هشام ماجد" وشيماء "شيكو" مع جدتهن تاتا بطة "صلاح عبدالله” فى قصر قديم، ورغم حاجتهن إلا أنهن لا يستطعن بيعه لوجود لعنة أصابت كل من حاول بيعه قبلهن، ويضيق بهن الحال فيضربن بالتحذيرات عرض الحائط؛ فتصيبهن اللعنة ويتحولن إلى رجال، ويعجزن عن التكيف مع الوضع فيحاولن استعادة القصر عزيز الهانش "إدوارد"، وبالفعل يستعدنه ويتحولن بالفعل ولكن ليس إلى صورهن الأصلية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر