تفاصيل اعتزال كاميرون دياز التمثيل.. ومصير فيلم Shrek 5

كاميرون دياز كاميرون دياز
 
دعاء زكريا

منذ عدة شهور تتداول الصحف والمواقع العالمية أخبارا وتفاصيل عن اعتزال النجمة كاميرون دياز التمثيل، إلا أن الشهر الماضى كان الأمر أكثر إثارة للجدل عندما أعلنت سلمى بلير الصديقة المقربة من دياز، أن النجمة الشهيرة قررت اعتزال التمثيل من أجل بيتها وعائلتها، فهى ترغب فى أن تحيا حياة مستقرة بعيدة عن الأضواء، إلا أن بعد تلك التصريحات بساعات أكدت سلمى من خلال حسابها على تويتر قائلة: "كنت أمزح كاميرون دياز لن تعتزل، كما أنى أعتزل عن كونى متحدثة باسمها".

كاميرون دياز وسلمي بلير

كاميرون دياز وسلمي بلير
 

ومن خلال تقرير لموقع Entertainment Weekly انتهت حالة الجدل المثارة حول هذا الأمر، بعدما أكدت كاميرون بنفسها أنها لم تعد تمثل، وأكد التقرير أن سلمى بلير وكريستينا أبلجيت الصديقتان المقربتان من كاميرون أكدتا أنها شبه متقاعدة منذ فترة وأنها لم تتعاقد على أى عمل فنى خلال الفترة الماضية وبالتالى هى لا تمثل حاليا، لأنها مشغولة برعاية أبنائها، وأن القرار الاعتزال هو قرار مثالى فى الوقت الحالى.

ولكن كريستينا أبلجيت أكدت أنها قادرة على جعل كاميرون تتراجع عن قرار الاعتزال إذا نجحت فى إنتاج جزء جديد من فيلم The Sweetest Thing.

وفيما يتعلق بدور الأميرة فيونا فى فيلم الأنيمشن Shrek 5 الذى تعاقدت كاميرون على القيام به منذ فترة طويلة، فأكدت سلمى أن كاميرون ملتزمة باتفاقها خاصة أن البطولة الصوتية أمر لن يسبب لكاميرون وعائلتها إزعاجا كبيرا.

فيلم Shrek
فيلم Shrek

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر