الهيئة العامة للترفيه: تامر حسنى الأقوى.. وزيادة أعداد الجماهير تؤجل حفل الرياض

تامر حسني تامر حسني
 
محمد إسماعيل

أحيا مساء أمس الجمعة، النجم تامر حسنى حفلا غنائيا فى المملكة العربية السعوية، الحفل كان الأول فى تاريخ المملكة الذى ضم جمهورا من الرجال والنساء، ولأن النجم تامر حسنى صاحب شعبية كبيرة فى مختلف أنحاء العالم، حضر حفله ما يزيد عن 100 ألف متفرج.

وبعد هذا الحفل التاريخى، أكدت الهيئة العامة للترفيه السعودى، أن تامرحسنى أسطورة مصرية كبيرة، وأنه كان الاختيار الأنسب لكى يكون بداية عصر الانفتاح الجديد فى المملكة، لأنه حالة استثنائية مؤثرة فى قلوب الجماهير بشكل فريد، ولا يقارن مع أى فنان على مر التاريخ، لأن الشعب السعودى يكن له كل الحب والتقدير والاحترام، وتم اختياره بناءً على طلب جميع أطياف وأعمار الشعب السعودى، وحضر له فى الحفل 100 ألف متفرج.

WhatsApp Image 2018-03-31 at 1.08.35 PM
 
WhatsApp Image 2018-03-31 at 1.08.36 PM
 
وأضافت الهيئة أن تامر قدم لفتة جميلة خلال الحفل، وهى تقديمه لأغنية من التراث السعودى قدمها باتقان، وهو الأمر الذى نال إعجاب الحضور، وجعل الجميع يشعرون كأنه فنان سعودى.

ولفتت الهيئة إلى أن تامر حسنى احترم كل العادات والتقاليد فى السعودية، واحترم كل القواعد الخاصة بالحفل، ويعتبر أول من ساهم فى تنظيم ونجاح الحفل بأخلاقه العالية ولسيطرته العظيمه على كل الأعداد الهائلة التى شاركت فى الحفل.

يذكر أن تامر حسنى كان من المقرر أن يحيى حفلا غنائيا مساء اليوم فى "الرياض"، لكن بعد توافد أكثر من 100 ألف على حفل الأمس، تم تأجيل ميعاد الحفل، لحين الاستقرار على مكان أكبر يستوعب أعداد جماهير تامر حسنى التى فاقت التوقعات.

WhatsApp Image 2018-03-31 at 1.08.37 PM
 
WhatsApp Image 2018-03-31 at 1.08.38 PM

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر