هيفاء وهبى تصور مشاهدها بـ«لعنة كارما» فى الشيخ زايد

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
محمد على

انتقلت النجمة هيفاء وهبى لتصوير عدد من مشاهد مسلسلها "لعنة كارما" إلى مدينة الشيخ زايد، داخل أحد الفيلات لاستكمال تصوير مشاهد العمل، خاصة أنها انتهت من تصوير عدد من المشاهد بإحدى الشقق السكنية والفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوى.

ومن المفترض أن يستعين مخرج العمل خيرى بشارة بوحدة تصوير أخرى لإنجاز تصوير المشاهد المتبقية من أحداث المسلسل، وترأس هيفاء ضمن أحداث المسلسل عصابة "احتيال" وتتاجر فى التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام فى بيع وسرقة الآثار، مما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء.

وعندما تتهم كارما فى بعض القضايا المشبوة، تتعرف على المحامى أحمد صيام، رجل "العبان"، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارما تستطيع أن تلعب به، وتوقعه فى شباكها، ثم تنتقم منه.

المسلسل تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة وجارى التعاقد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، حيث انضم كل من باسل الزارو ونبيل عيسى وشيرين، وخلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان عن باقى الأسماء المشاركة فى العمل، والذى يسجل التعاون الثانى بين هيفاء وهبى والمنتج ممدوح شاهين بعد تقديمهما مسلسل "الحرباية" فى شهر رمضان المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر