كهربا ومعروف يوسف.. عين يكشف خطة الخطيب للرد على صفقة القرن

الخطيب الخطيب
 
ذكى مكاوى

يبدو أن مجلس إدارة النادى الأهلى يسعى بكل قوته من أجل الرد على صفعة عبد الله السعيد من جانب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حينما وضع مجلس إدارة القلعة الحمراء فى حرج شديد أمام أغلب جماهيرها، عقب كشفه خلال الأيام الماضية عن تفاصيل توقيع عبد الله السعيد لنادى الزمالك فى مؤتمر صحفى رد به مرتضى منصور على تأكيدات مجلس الأهلى بعدم حقيقة الأمر، مما دفع النادى الأهلى لفرض عقوبة على نجم منتخب مصر بحرمانه من اللعب للفريق والتأكيد على بيعه.

عبد الله السعيد والتوقيع للزمالك

عبد الله السعيد والتوقيع للزمالك
 

أسماء بحجم محمود الخطيب رئيس النادى وعدلى القيعى مهندس الصفقات، اتفقا على الرد بقوة من خلال التوقيع مع نجمين من العيار الثقيل فى القلعة البيضاء، رداً على ما حدث من مرتضى منصور بمحاولاته التوقيع مع السعيد وفتحى ونجاحه فى ضم الأول قبل تراجعه.

كهربا، ومحمد عبد الشافى، هم الثنائى، الذى بات النادى الأهلى على وشك إنهاء التوقيع معهما خلال الأيام المقبلة خاصة أنهما يلعبان فى الدورى السعودى مما يسهل على الرئيس الشرفى للنادى الأهلى إمكانية ضمهما، بالإضافة إلى أن عبد الشافى تحديداً كشف فى تصريحات أخيرة على عدم مفاتحة الزمالك فى عودته عكس ما يشاع من أخبار تأكد عودته لبيته مما سيجعل مرتضى فى موقف حرج حالة انتقاله إلى الأهلى خاصة مع احتياج الزمالك لظهير أيسر قوى.

فى حين يحاول الأهلى الضغط على كهربا خاصة أن اللاعب من ناشئى المارد الأحمر وسبق وأكد على أهلاويته الذى تتمنى أن تتوج بلعبه فى الأهلى قبل التحاقه بالزمالك.

كهربا وعبد الشافى

كهربا وعبد الشافى
 

كهربا وعبد الشافى لا يعد الاسمين الوحيدين وإنما وضع عدلى القيعى خطته بالانقضاض على الطيور المهاجرة للزمالك فى الدورى السعودى مثل مصطفى فتحى وشيكابالا ولكن لم ينجح مع الأخير.

وبعيداً عن هؤلاء يحضر الأهلى لصفقة من العيار الثقيل بالتوقيع مع معروف يوسف، الذى لم يجدد عقده إلى الآن مع الزمالك، وبالتالى سيكون رد الأهلى فى الملعب على ما فعله رئيس القلعة البيضاء بما أطلق عليه صفقة القرن، التى استحوذت على اهتمام الملايين فى الملعب على طريقة "البادى أظلم" لإسعاد الأهلاوية، الذين يحلمون بتحويل بما كتبناه فى "كذبة أبريل" فى أول أيام الشهر الذى نحتفل بقدومه بكذبة على طريقتنا إلى حقيقة فى أقرب وقت ممكن.

عدلى القيعى

عدلى القيعى


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر