شريف باهر.. 1X3 في رمضان 2017

شريف باهر شريف باهر
 
محمد خليفة

يواصل شريف باهر تصوير مشاهده في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة3" باستوديو المغربي، وفي تصريح خاص لـ"عين" قال باهر: نصور بشكل يومي في استوديو المغربي بمنطقة شبرامنت، وأوشكنا على الإنتهاء من تصوير الجزء الثالث الذي سيعرض خلال شهر أبريل المقبل، كما سنستمر في تصوير الجزء الرابع الذي يتوقع أن يعرض في شهر رمضان المقبل، وقد أضاف لي هذا العمل كثيرا خلال مشواري، لذلك فهو من أقرب الأعمال إلى قلبي.

وعن مشاركته في مسلسل "الدولي" قال: سأبدأ تصوير دوري به الأسبوع المقبل بمدينة 6أكتوبر والشخصية بعيده تماما عني وبها تركيبة مختلفة عن ما سبق وقدمته وأعتقد أن دوري في "الدولي" سيكون بصمة جيدة لي في رمضان القادم.

وأضاف: أشارك أيضا في مسلسل "قصر العشاق" مع الفنان الكبير عزت العلايلي وفاروق الفيشاوي وسأبدأ التصوير الأسبوع المقبل أيضا، وهي عودة للمخرج العظيم أحمد صقر بعد غياب فترة كبيرة، وسيكون عملا قويا.

أما برنامجه الإذاعي "كبر دماغك" على إذاعة "نغم إف إم"، فقال عنه: هو برنامج إجتماعي يناقش العديد من المشاكل ويذاع من الأحد إلى الخميس، حيث نطرح قضية ونحاول البحث عن حلولها، وفي النهاية نقول للمستمع "كبر دماغك" وركز في صحتك وحول السلبيات الموجودة في حياتك لإيجابيات.  


باهر

باهر

 

داليا البحيري و شريف باهر
داليا البحيري و شريف باهر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر