«حد ليه شوق فى حاجة».. نسرين أمين ترفع شعار الشعبى يكسب فى السينما

نسرين امين نسرين امين
 
رشا البحراوى

"البلطجية.. الفتاة الشعبية.." أدوار استطاعت بها الفنانة نسرين أمين أن تفرض نفسها بقوة على الساحة الفنية، والتى عرف من خلالها المشاهد بأنها فنانة بعيدة عن الأدوار التقليدية، حتى وصلت بذكائها فى وقت قصير وتخطيط جيد لخطواتها أن تحجز لنفسها مكانة خاصة فى قلوب محبيها، قد قدمت نسرين من عدد من الأدوار التى غلب عليها الطابع الشعبي وحققت من خلالها نجاحا كبيرا من أبرزها:-

نسرين-أمين
 

نسرين أمين فى "زنقة ستات"

نسرين في زنقة ستات 1
 

قدمت الفنانة نسرين أمين دور "سميحة العو" البلطجية فى فيلم "زنقة ستات" مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم، حيث ظهرت من خلال العمل بملابس قبيحة لديها علامات فى وجهها وأسنانها سوداء، بالإضافة إلى ارتداء ملابس مهلهلة وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.

نسرين في زنقة ستات

نسرين فى زنقة ستات
 

نسرين فى "ولاد رزق"

267
 
 
201704010249514951

فيما قدمت فى فيلم "ولاد رزق" شخصية خطيبة أحمد عز، التى تعيش فى الحارة، العمل الذى دارت أحداثه حول الميراث، وما يمكن أن يختلف عليه الأشقاء.

نسرين بالشعبي
 

"سجن النسا"

نسرين من غير ميكاب
 
كما تعتبر شخصية "زينات" فتاة الليل الشعبية التى تعاطف معها الجمهور فى مسلسل "سجن النسا"، هو الانطلاقة الحقيقية لها فى الدراما التلفزيونية على الرغم من أن هذا الدور أصغرهم مساحة.  
 
نسرين وروبى
 

"الأسطورة"

نسرين ورمضان
 
كذلك ظهرت نسرين أمين، من خلال مسلسل "الأسطورة"، بدور شقيقة الفنان محمد رمضان تلك الفتاة الشعبية التى تتسبب فى أن يقتل شقيقها زوجته شهد.
 
نسرين بالحجاب

"الشارع إللى ورانا"

نسرين 1
 

كما تجسد من خلال مسلسل "الشارع إللى ورانا"، الذى يعرض حاليا، حيث تظهر من خلاله شخصية "ثناء" التى تعتبر الوحيدة فى العمل، التى تطفى حالة السعادة بتلقائيتها من خلال الحس الكوميدى وطريقتها الشعبية وسط الأجواء المشوقة للعمل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر