امل رزق تغادر مستشفى الشرطة وتستكمل العلاج بمنزلها

أمل رزق أمل رزق
 
محمد خليفة

امل رزق عادت منذ قليل إلى منزلها بالمهندسين بعد إجراء الفحوصات اللازمة بمستشفى الشرطة فى العجوزة، وذلك تحت رعاية طبية دقيقة داخل منزلها بإشراف الطبيب المعالج لها، وأكدت مصادر أن الحالة الصحية لأمل رزق فى حالة استقرار بسيط عن الوضع التى كانت عليه صباح اليوم.

وقد رفضت أمل المكوث فى الرعاية المركزة لوقت طويل وطلبت أن تذهب إلى منزلها، وتكون تحت رعاية طبية هناك أفضل من تواجدها بالمستشفى.

وبدأت الأزمة فجر اليوم الاثنين عند استيقاظ أمل الساعة الثالثة فجرا على ضربات قلب سريعة شعرت بها لتذهب إلى أحد المستشفيات بالمهندسين لإجراء الفحوصات، فوجد الأطباء أن ضربات القلب وصلت إلى 190 على 180 ولم تجد دكتور طوارئ بالمستشفى لتقديم الإسعافات وتشخيص الحالة الصحية، لتذهب بعد ساعتين إلى مستشفى آخر بالمهندسين أيضا، ليحدث معها ما حدث من قبل فى مستشفى السلام.

وغادرت المستشفى لعدم وجود رعاية جيدة لتذهب إلى مستشفى مصر الدولى بالدقى لتجد نفس ماحدث معها فى المستشفيات التى سبق ذكرها، لتقرر أمل رزق وقتها وهى فى السيارة بجوار زوجها العقيد وائل الشريطى ببث فيديو على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للاستغاثة، لتُنقَل بعدها مباشرة أمل رزق إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، التى توافرت بها كل ما تحتاج إليه، وغادرت بعد إجراء الفحوصات اللازمة. 

وفى سياق مختلف، تشارك أمل رزق فى بطولة مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، المقرر عرضه على شاشة ON E غدا الثلاثاء، حيث يتبقى لها 10 أيام تصوير وتنتهى رزق من التصوير نهائيا، ويشارك فى بطولة العمل كل من داليا البحيرى، فراس سعيد، هند عبدالحليم، ريم سامى، أميرة العايدى، أمل رزق، هبه الأباصيرى، مراد مكرم، أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر