هيدى كرم: لهذا السبب اعتذرت عن العديد من الأعمال الدرامية برمضان

هيدى كرم هيدى كرم
 
محمد خليفة

اعتذرت الفنانة هيدى كرم عن العديد من الأعمال الدرامية التى عُرضت عليها خلال الفترة الماضية، والتى ستشارك فى السباق الرمضانى المقبل.

وفى تصريح لـ"عين" قالت هيدى: أتعرض على أكثر من عمل درامى خلال الفترة الماضية من الأعمال التى ستشارك فى السباق الرمضانى المقبل، ولكنى اعتذرت بسبب عدم إحساسى بأى إضافة لدور من الأدوار التى عُرضت على.

وأضافت: سأقوم بتصوير الجزء الثانى من مسلسل "سابع جار" بعد رمضان المقبل إن شاء الله، وأسعدنى جدا ما تحقق من نجاح للمسلسل وتفاعل المشاهدين معه خلال عرضه الأول، ولهذا أتمنى دائما المشاركة فى الأعمال الفنية التى تضيف لى وتقدم كل ما هو جديد للجمهور.

"سابع جار" هو أول مسلسل تليفزيونى يتكون من أكثر من 60 حلقة ويتم عرضه خارج موسم رمضان، وهو دراما اجتماعية، تدور أحداثه بشكل أساسى داخل إحدى البنايات السكنية، ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين والفنان القدير أسامة عباس وهانى عادل ونيقولا معوض وهيدى كرم ومحمود البزاوى وصفاء جلال ومحمد علاء وسارة عبد الرحمن وفدوى عابد والطفل أحمد داش ورحمة حسن ونسرين طلعت ومحمود الليثى ودعاء حجازى، المسلسل من تأليف هبة يسرى التى تشارك فى الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر