ما يتحكيش عليها زى الملايكة أما تشوفها.. نجوى إبراهيم امرأة تتحدى الزمن

نجوى ابراهيم نجوى ابراهيم
 
رشا البحراوي

يمر الزمن من حولها ولازالت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم تلفت الأنظار بجمالها وابتسامتها المعهودة، ورغم تقدمها فى العمر إلا أنها لم تتغير عن السابق وستظل روحها المرحة وملامحها البريئة الجذابة الهادئة سر شبابها الدائم وإطلالاتها المميزة التى تحسدها عليها الملايين.

نجوى 6

 
نجوى 4
 

وفى يوم ميلاد الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم التى ولدت فى 4 إبريل 1946 الحاصلة على لقب ماما نجوى نستعرض أهم محطات فى حياتها:-

-نجوى
 
نجوى ابراهييم
 
 

استطاعت نجوى إبراهيم على مدار 25 عاما أن تقدم مع الرائع سيد عزمى الذى قام بالأداء الصوتى لـ شخصية الدمية الشهير "بقلظ" أن تشكل ثنائيا مختلفا وجديدا من خلال برامجها الشهير "صباح الخير.. ومساء الخير.. بقلظ مع ماما نجوى" اللذان شكلا ثنائيا ناجحا جديدا من نوعه وقتها، ولازال راسخا فى أذهان أطفال جيل الثمانينات والتسعينات.

نجوى ابراهيم
 

ثم قدمت ماما نجوى برامج من نوع آخر، مثل برامج المسابقات "صورة، 100%، فكر ثوانى واكسب، ستة على ستة، كلمة السر" وقد حاورت كبار الفنانين التى كانت تجمعهم علاقة طيبة.

KK

وعندما اتجهت نجوى إبراهيم إلى التمثيل قدمت عددا من الأدوا التى تركت من خلالها بصمة مميزة، حيث شاركت فى ما يقرب من 12 عملا سينمائيا أولها مع المخرج العالمى يوسف شاهين فى فيلم "الأرض" الذى عرض عام 1970 والذى شارك فى مهرجان كان.

59d6537ede080fe20b8a37ca1cd04124
 

2015_10_6_12_13_40_601
 

نجوى 8
 
نجوى في فيلم الارض

وقد قدمت مع يوسف شاهين فيلم "الاختيار" وتوالت مشاركاتها السينمائية فى "فجر الإسلام، حتى آخر العمر، الرصاصة لا تزال فى جيبى، السادة المرتشون"، فضلا عن أعمالها الدرامية مثل عواصف النساء، قيود من نار، أجمل الزهور وهو مسلسل استعراضى للأطفال، وآخرها "أستاذ ورئيس قسم" مع النجم عادل إمام.

نجوى 1
 

نجوى مع عمر خورشيد

نجوى2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر