أحمد السقا يسافر بنسخة هروب اضطرارى للمغرب لتكريمه بمهرجان كازا آرت

أحمد السقا أحمد السقا
 
عماد صفوت

غادر النجم أحمد السقا القاهرة، متوجها إلى مدينة "كازابلانكا" المغربية لتكريمه ضمن مجموعة من نجوم الفن وحصوله على جائزة أفضل ممثل عن فيلمه "هروب اضطرارى"، والذى حقق أعلى إيرادات فى السينما المصرية وقت عرضه محققا 58 مليون جنيه، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج ندى السبكى، حيث أخذ معه نسخة من الفيلم بالاتفاق مع المنتجة ندى السبكى لعرضها ضمن فعاليات المهرجان الذى يقام فى الفترة من 4 إلى 8 أبريل الجارى.

احمد السقا

احمد السقا

وفى السياق ذاته، وصلت  مجموعة من نجوم الفن إلى مطار محمد السادس بكازابلانكا، ومنهم الفنانة منال سلامة والفنانة لقاء سويدان ومصممة الأزياء مروة البغدادى، وذلك لحضور فعاليات مهرجان "كازا آرت"، كما سيتم تكريم عدد من نجوم  الدراما ومنهم، وشيرى عادل، ونهال عنبر، ومنال سلامة، والشخصية الدمية "أبلة فاهيتا" التى ستحاور النجوم على السجادة الحمراء.

هروب اضطرارى

هروب اضطرارى

المهرجان سيشهد مشاركة الفنانة المغربية خولة بن عمران التى تم اختيارها كوجه إعلانى للمعرض، وهناك مفاجآت أخرى لم يتم الكشف عنها بعد.

‫يشار إلى أن "كازا آرت" يهتم بعالم الموضة والجمال، وكل ما يخص المرأة المغربية، المهرجان سيعرّف حضور مهنيى القطاع، وعرضهم لأهم وأحدث المواد الخاصة بالجمال، إضافة إلى عروض أزياء وفقرات متنوعة.

وكان فى استقبال ضيوف المهرجان سارة رقيب رئيسة المهرجان، وعماد بنجلون رئيس شركة معارض بالمغرب.

201804030349364936

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر