اهم اخبار المشاهير اليوم .. اسرار احمد خالد توفيق ودموع الفخرانى وشيكابالا بالأحمر

 أحمد خالد توفيق وشيكابالا ولميس الحديدى أحمد خالد توفيق وشيكابالا ولميس الحديدى
 
محمد فاروق
 
نالت بعض العناوين وأخبار المشاهير حيز كبير من اهتمام مستخدمى المواقع وكحركات البحث لتظهر فى قائمة البحث اليومية مجموعة "تريند" لاسماء مختلفة ومن خلال موجز اخبار اليوم نقدم لكم خدمة عين للتعرف على أهم الأحداث اليومية نبدأها باسم الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق الذى انتشر بسرعة بين محركات البحث المختلفة لمعرفة اسماء رواياته وتاريخه واشهر أعماله وجاء خبر تنبأ الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، بموعد وفاته ودفنه على رأس الأكثر قراءة بين الأخبار المنتشرة عنه حيث كشفت تلك الأخبار أن رواية أحمد خالد توفيق قهوة باليورانيوم تناول فيها الراحل موعد وفاته وبالتحديد فى الصفحة 62 من الرواية، حيث بدأها توفيق قائلا: "اليوم، كان من الوارد جدا أن يكون موعد دفنى هو الأحد 3 إبريل بعد صلاة الظهر.. إذن كان هذا هو الموت، بدا لى بسيطا ومختصرا وسريعا، بهذه البساطة أنت هنا، أنت لم تعد هنا، والأقرب أننى لم أر أى شيء من تجربة الدنو من الموت التى كتبت عنها مرارا وتكرارا، تذكرت مقولة ساخرة قديمة، هى أن عزاءك الوحيد إذا مت بعد الخامسة والأربعين هو أنك لم تمت شابا".
 
ثانى أخبار اليوم يخص واقعة انتحار خالد الفخراني، 18 عامًا، نجل حمدي الفخراني، الطالب بالصف الثالث الثانوي، والمقيم بقسم أول المحلة حيث أقبل على الانتحار لمروره بأزمات نفسية بعد هروب والده وصدور حكم بالحبس ضده، بالإضافة لحبس شقيقه الأكبر في حادث سطو مسلح وفصل شقيقته من التليفزيون المصري.
بينما انتشرت اخبار أخرى تؤكد فيها ياسمين الفخراني، ابنة حمدي الفخراني، أن سبب انتحار شقيقها الأصغر خالد على خلفية ممارسته لعبة الحوت الأزرق، مؤكدة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": أخويا لعب الحوت الأزرق، لقينا في أوراقه حاجات وإشارات منها، وأبوس إيديكم بلاش تحدي ولا حد يعمل جدع ويجرب والله ما كان في حد أقوى من خالد ولا ملتزم دينيا أكتر منه، هو اتحداها وغلبته ما كانش والله بيفوت فرض ولا نفل ولا صوم نفل ولا بتاع بنات ولا سجاير ولا فيه غلطة وإيده معانا كلنا حتى في شغل البيت، وكان أرجل واحد أعرفه ما كانش أخ نطع ولا ابن نطع ولا جار سوء ولا صاحب سوى اللعبة اتحداها وغلبته.
 
وكانت والدة خالد هى من اكتشفت الواقعة وبعدها أبلغت الأمن وبالفحص تبين وجود جثمان خالد على سرير غرفة نومه وبه إصابة بالرقبة وبه «حز» هلالي الشكل أسفل الذقن إلى خلف الأذنين وآثار «رسوب» دموي بالأطراف، ولا يوجد به أي إصابات أخرى، وبجواره هاتفه المحمول وجهاز «اللاب توب» الخاص به.
 
وكشفت المعاينة، أن باب الغرفة كان مغلقًا من الداخل والغرفة مرتبة ويوجد 2 عمود خشب بالدولاب بارتفاع مترين من الخارج ويوجد على رأس العمود من أعلى كابل تليفوني.
 
من الاخبار التى شغلت الجمهور اليوم خبر يخص اللاعب الدولى المصرى محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الرائد السعودى المعار له من الزمالك، حيث أدلى شيكابالا بتصريحات نارية اثناء ظهوره مع الاعلامية والفنانة اسعاد يونس ببرنامجها صاحبة السعادة ومن هذه التصريحات أنه لن يعود إلى النادى الأبيض فى نهاية الموسم الجارى مفضلا استمراره فى الخارج، إنه يطلب من الجمهور المصرى فقط أن يكونوا متواجدين بكل قوة فى مدرجات مونديال روسيا حتى يمنحوا لاعبى المنتخب الوطنى حماس كبيراً فى المباريات كما روى شيكابالا  قصة ارتباطه قائلا: "سارة عرفتها صدفة مبتجيش مصر.. وهي مصرية كندية وكانت جاية بسبب إن صديقي خاطب إحدى صديقاتها فحضرت للقاهرة حتى تحضر حفل الخطوبة وأنا اللى روحت أجيبها من المطار وأنا لاعب كرة وحريف فارتبطنا".
 
أما سر ظهور اسم الإعلامية لميس الحديدى اليوم فهو انتشار خبر تقدم  لميس الحديدى بالشكر للمستشار إبراهيم لاشين، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، على المجهود الكبير الذى تم خلال الانتخابات الرئاسية، والعمل على تذليل كافة العقبات أمام الناخبين.
 
وأضافت لميس الحديدي، خلال تقديمها برنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي»، أن المستشار إبراهيم لاشين يستحق الشكر أيضا؛ لأنه قدم الشكر اليوم خلال إعلان النتيجة لجميع وسائل الإعلام على التغطية التى تمت.
 
وقامت لميس بعرض كلمة المستشار إبراهيم لاشين، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الذى أعلن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، حيث حصل على 21 مليونا و835 ألفا و387 صوتا بنسبة 97.08% مقابل حصول المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى على 656 ألفا و534 صوتًا بنسبة 2.92% من الأصوات الصحيحة. 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر