فى عيد ميلاد الرجل الحديدى.. الإدمان دمر علاقات روبرت داونى وامرأة واحدة انتصرت عليه

روبرت داونى و سارة جيسيكا باركر و ديبورا فالكونر و سوزان داونى روبرت داونى و سارة جيسيكا باركر و ديبورا فالكونر و سوزان داونى
 
ياسمين منصور

روبرت داونى.. فور ذكر الاسم يتبادر لذهنك على الفور قائمة طويلة من الأعمال المميزة التى تركت بصمة فى ذهن الكثير، فهو النجم المبدع الذى قدم قائمة طويلة من الأعمال الفنية، إلا أن حياته الشخصية كانت أيضاً محل لاهتمام الكثيرين.

وفى اليوم الذى يحتفل فيه، داونى، بعيد ميلاده الـ53، كان لابد من النظر إلى حياته الشخصية، فالنجم العالمى تعددت علاقتاته وزيجاته، لذلك إذا كنت من جمهوره فإليك جولة بحياته الشخصية.

وقع داونى للمرة الأولى فى حب النجمة سارة جيسيكا باركر، ونشات بينهما علاقة حب قوية بعدما تقابل الثنائى خلال تصوير فيلم FirstBorn، إلا أن هذه العلاقة انتهت بالإنفصال نظرا لإدمان روبرت داونى تعاطى المخدرات.

Sarah-Robert-042815
 

وفى التاسع والعشرين من مايو 1992، قرر داونى الزواج من النجمة والمغنية ديبورا فالكونر بعد خطوبة استمرت 42 يوم فقط، ليرزق بطفله الأول «انديو» فى سبتمبر 1993، إلا أن هذه العلاقة أيضا هاجمها وحش الإدمان فمع رحلات داونى المتكررة لمصحات الإدمان كان الإنفصال أيضا مصيرها، خاصة بعدما قررت المحكمة فى عام 2001 تمديد إقامة داونى فى مصحات علاج الإدمان، لتقرر «فالكونر» أخذ ابنها وينهى الثنائى علاقتهما بشكل نهائى فى 26 ابريل 2004.

a77c23a822b0a927d236bfae78283e18
 
وقبل إنهاء إجراءات طلاق داونى من فالكونر بشكل نهائى، وقع النجم الأمريكى فى عام 2003 فى حب المنتجة سوزان داونى، خلال تصوير فيلم «Gothika»، وهو ما كان يزعج سوزان ورفضت وجود علاقة بينهما مرتان فى اعتقاد منها أنه ممثل وبالتالى سينتهى الأمر سريعا، إلا أن داونى تمسك بحبه لها وتوجت هذه العلاقة بالزواج فى عام 2005، ليرزق الثنائى بأول طفل لهما فى فبراير 2012، اما ثانى طفل فكانت فتاة ورزقا بها فى نوفمر 2014.
 
Robert-Susan-Downey-Jr
 
ومازالت حتى اليوم علاقة داونى وسوزان مليئة بالحب والرومانسية، فمن الواضح أنها كانت المراة الوحيدة التى استطاعت ان تنتصر على إدمان داونى للمخدرات، فحبه لها كان أقوى بكثيرا من إدمانه للمخدرات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر