فى ذكرى ميلاد الجوكر.. 5 أسرار عن هيث ليدجر لازم تعرفها

هيث ليدجر هيث ليدجر
 
ياسمين منصور

مر على النجم الأسترالى هيث ليدجر نحو عشر سنوات، إلا أن اسمه مازال خالدا حتى اليوم، فهو «جوكر» هوليود الذى لن ينساه الجميع، لذلك كان من الطبيعى أن يخلد جمهوره ذكرى ميلاده، لذلك فى اليوم الذى يحيى فيه الجميع ذكرى ميلاد هيث ليدجر كان لابد من الحديث عن بعض الأسرار فى حياته..

خلط الأودية

إذا كنت من متابعى تحقيقات الشرطة الفديرالية فى وفاة النجم هيث ليدجر، فلا شك أنك قد علمت أن وفاته كانت نتيجة مزج مجموعة من الادوية التى تحولت لمادة سامة فى النهاية، وكانت عادة «خلط الادوية» من الأسرار فى حياة ليدجر التى كشف عنها لشقيقته قبل وفاته بيوم، وحذرته من خطورة الأمر، فكان يخلص أى من الأدوية التى كان يتناول لعلاج الكحة بالمنومات التى كان يحرص على تناولها يوميا.

heath-ledger-tod
 

قلة النوم والأرق

واحد من الأسرار فى حياة هيث ليدجر، أنه كان يعانى بشكل مستمر من الأرق وانعدام النوم، وهو ما كشف عنه بالصدفة للمخرج تيريى جيليام، عندما طلب منه جليام خلال التصوير أن يذهب إلى منزله ويأخذ قسطا من الراحة فأخبره أنه لا ينام ويبقى طوال الليل يفكر بما حدث فى حياته.

Heath-Ledger-Smart-Looking-In-Blue-Dress
 

الإدمان

عانى هيث ليدجر من تعاطى الكوكايين، والكحوليات فكان الأمر أشبه بالإدمان، وفى عام 2006 التقط له فيديو وهو يقوم بتناول الكوكايين وسط مجموعة من أصدقائه، أيضا كشفت مصادر مقربه منه أنه كان يحرص على تناول الكحوليات الدايت حتى لا يزداد يوزنه.

heath-ledger
 

العمل وراء انفصاله عن ميشيل ويليامز

كانت علاقته بزوجته ميشيل ويليامز مليئة بالحب والرومانسية إلا أنها انتهت بالغنفصال قبل وقت قصير من وفاته، وكشف المخرج «جيليام» الشخص المقرب منه، أن هيث ليدجر كان السبب فى فشل هذه العلاقة، نظرا لهوسه بالعمل الدائم وهو ما لم تستطع ويليامز تحمله.

michelle-williams-heath-ledger-zoom-41cd0f9e-e8ab-4803-b461-a6e3f362e919
 

الاكتئاب

عانى هيث ليدجر من الإكتئاب بشكل كبير قبل وفاته، فبعد انفصاله عن زوجتهن شعر بانه فقد كل شىء عائلته وحبيبته ومنزله وابنته، فظل يعانى من الاكتئاب والشعور بالخسارة.

rs_600x600-170424130209-600.heath-ledger.cm.424172
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر