صور.. كواليس عودة نجلاء بدر إلى مذيعة مع غادل عادل فى تعشب شاى

نجلاء بدر وغادة عادل نجلاء بدر وغادة عادل
 
محمد زكريا

تحل الممثلة نجلاء بدر ضيفة على برنامج "تعشب شاى" الذى تقدمه النجمة غادة عادل فى حلقة الجمعة المقبلة فى تمام الساعة التاسعة، بعنوان "المساء والسهرة"، تتحدث نجلاء خلالها بصفتها مذيعة عن التليفزيون وعلاقة المصريين به قديما وحديثا، وهل ذوق المصريين تغير عن الماضى فيما يحبونه أو يقبلوا عليه، وما أكثر ما يفتقده المصريون حاليا عن زمان فيما يقدم فى التليفزيون.

وتتطرق نجلاء إلى البرامج التي ارتبط بها المصريون قديما ومازالت تحتل جزءا من ذاكرتهم وتاريخهم، وهل تتابع بدر ما يعرض فى التليفزيون بقنواته المختلفة؟ وما أكثر ما يضايقها فيما يقدم من برامج؟ وهل هناك تطور تراه قد طرأ على البرامج حاليا مقارنة بما كان يقدم زمان، وما هو البرنامج الذى نال إعجابها ومن الممكن تفكر فى إعادة تقديمه مرة أخرى؟ ومن أكثر شخصية أعجبتها فى تليفزيون زمان وكانت تتمنى أن تصبح مثله أو مثلها؟

 كما تتحدث نجلاء عن فنها وما تقدمه من أعمال وعشقها للفن والتمثيل بجانب الإعلام، وهل هناك أية أعمال قدمتها وندمت على الاشتراك فيها؟ وما هو الدور الذى تتمنى تجسيده؟ وهل مسألة البطولة المطلقة تشغلها أم لا؟ وتتحدث أيضا عن أعمالها الجديدة "أمر واقع" و"بنى يوسف" ودورها فيهما، وأى العملين الأقرب إلى قلبها؟  

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة
 
غادة عادل ونجلاء بدر
غادة عادل ونجلاء بدر
 
نجلاء بدر وغادة عادل
نجلاء بدر وغادة عادل
 
نجلاء بدر
نجلاء بدر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر