كيف يتحول نجوم هوليوود لـ وحوش من أجل أدوارهم فى أفلام الرعب؟

إدريس ألبا إدريس ألبا
 
دعاء زكريا

الشكل الجميل هو البوابة الأولى لدخول عالم التمثيل، إلا أن النجاح فى تقديم الأدوار المختلفة لا يعتمد مطلقا على الشكل فقط، بل تأتى معه الموهبة ويضا المكياج والتحضير للدور بشكل جيد من عوامل نجاح أى ممثل، ومن أجل تقديم أدوارهم فى أفلام الرعب يلجأ الكثير من المشاهير والنجوم إلى عمل مكياج دائم مثير وأحيانا زيادة أو نقصان الوزن، وإليكم بعض نجوم هوليوود الذين تحولوا تماما من أجل أدوارهم.

قدمت النجمة شارليز ثيرون دور ايلين فى فيلم Monster الذى عرض فى 2003، وهو الدور الذى حصدت عنه جائزة أوسكار أفضل ممثلة، ومن أجل هذا الدور خضعت شارليز لنظام غذائى صارم وأيضا وضعت مكياجا مخيفا استمر معها لعدة شهور هى مدة تصوير الفيلم.

شارليز ثيرون

شارليز ثيرون

 

Monster هو فيلم تشارليز ثيرون، كريستينا ريتشي، بروس ديرن، لى تورجين ومن تأليف واخراج باتى جنكينز، وتدور احداث الفيلم حول حياة أيلين وورنوس، عاهرة دايتونا بيتش التى أصبحت قاتلة متسلسلة.

ومن أجل دوره فى فيلم The Machinist الذى عرض فى 2004 تحول كريستيان بيل إلى هيكل عظمي، وتطلب منه الأمر أن يبدو كمن يعانون من سوء التغذية وهو ما دفعه لخسارة ما يقرب من 28 كجم من وزنه خلال 4 شهور فقط، وكان طعامه اليومى علبة تونة وتفاحة واحدة فقط.

كريستيان بيل

كريستيان بيل

 

فيلم The Machinist من بطولة كريستيان بيل، جينيفر جايسون ليه، آيتانا سانشيز جيكون، جون شريان، الفيلم من تأليف سكوت كوسار ومن اخراج براد أندرسون، وتدور احداث الفيلم حول عامل لم ينام على مدار عام ويبدأ بالشك فى سلامة عقله.

وخلال أحداث فيلم The Dark Knight الذى عرض فى 2008، قدم هيث ليدجر دور الجوكر باحترافية شديدة، وتحول شكليا بشكل مثير للدهشة، حتى أن البعض لم يصدق عند مشاهدة الفيلم أنه هيث.

هيث ليدجر

هيث ليدجر

 

فيلم The Dark Knight من بطولة كريستيان بيل، هيث ليدجر، آرون إيكهارت، مايكل كين ومن سيناريو واخراج كريستوفر نولان، وتدور احداث حول الجوكر الذى يخرج من ماضيه الغامض ليثير الفوضى فى شعب جوثام.

وحتى يقدم إدريس ألبا دور كرال فى فيلم Star Trek: Beyond الذى عرض فى 2016 تحول أدريس تماما، لأن كرال شخص غريب الأطوار، ووجهه لا يشبه أى شىء شاهده الجمهور من قبل، واستغرق التحضير له وقتا طويلا كما أكدت خبيرة مكياج الفيلم جويل هارلو.

ادريس البا

ادريس البا

 

فيلم Star Trek: Beyond من بطولة كريس باين، زاكارى كوينتو، كارل أوربان، ادريس البا، الفيلم من تاليف وسيناريو سيمون بيج، دوج جونج، ومن اخراج جاستن لين، وتدور احداث الفيلم حول اتحاد U.S.S عدوا فضائيا جديدا لا يرحم، يضع الاتحاد وافراده وكل ما يمثله الاتحاد فى اختبار حقيقى.

النجم بيل سكارسجارد الذى قدم دور المهرج بينيفيس فى فيلم الرعب IT الذى عرض فى 2017، عانى بشدة بسبب المكياج المخيف الخاص بالمهرج والذى ظل معه منذ بداية التصوير وحتى انتهاءه، حتى أنه ومن خلال حديث إلى مجلة لوس أنجلوس تايمز أكد أنه كان ينام أثناء عمل المكياج لأنه كان يستغرق وقتا طويلا للغاية.

 

بيل سكارسجارد

بيل سكارسجارد

 

فيلم IT بطولة بيل سكارسجارد، جايدن ليبرهير، فين ولفهارد، نيكولاس هاميلتون، الفيلم مأخوذ عن قصة ستيفن كينج، وكتب له السيناريو تشيس بالمر واثنان آخرين، من إخراج أندريس موشيتى، وتدور أحداث الفيلم حول 7 أصدقاء يلتقون وجها لوجه مع شيفتر الشرير، الذى يرتدى وجه المهرج ويستهدف الأطفال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر