هذا سر ابتسامة دوين جونسون فى عرض «Rampage»

دوين جونسون دوين جونسون
 
ياسمين منصور

لاشك أن مرض الاكتئاب والحديث عنه يشعرك بأنه وحش مفترس لا يمكن هزيمته، خاصة وأنه نال من الكثير من نجوم العالم، رجال ونساء وبعضهم أقدم على الانتحاء بعدما وقعوا فريسة للاكتئاب الذى انتصر عليهم، إلا أن بعضهم ظل يقاوم لسنوات وعاما بعد الآخر من أجل هزيمته، وخلال الفترة الأخيرة اصبح الحديث عن الأمراض النفسية التى أصابت الكثير من المشاهير أمراً لا خجل فيه، فالكثير منهم أصبح يتحدث عن ذلك فى مختلف اللقاءات لإرسال رسالة قوية تشير إلى أن المرض النفسى ليس أمراً يلزم الخجل منه.

دوين-جونسون (3)

 

دوين جونسون فى عرض Rampage

وكان آخر هؤلاء النجوم، النجم دوين جونسون «ذا روك»، الذى كشف مؤخراً أنه ظل يعانى من الاكتئاب على مدار سنوات طويلة، خاصة بعدما شاهد والدته وهى تقدم على الانتحار وحاول إنقاذها، إلا أنه أيضا ظل يقاوم هذا المرض الذى كاد ينتصر عليه بعدما فقد رغبته فى الخروج أو القيام بأى عمل.

دوين-جونسون (2)

دوين جونسون فى عرض Rampage

ويبدو أن حديث جونسون كان إشارة منه إلى أن الاكتئاب يمكن الانتصار عليه، لذلك فور ظهوره بالعرض الأول لفيلم «Rampage» بلوس أنجلوس، كانت ابتسامته هى أكثر ما لفت الأنظار بشكل كبير، فكان هدفه هو أن يؤكد لجمهوره أن دائماً هناك أمل.

يذكر أن فيلم Rampage، من نوعية أفلام الخيال العلمى، ويشارك فى بطولته كل من دوين جونسون، بريانا هيل، جيفرى دين مورجان وغيرهم والفيلم من إخراج براد بايتون.

دوين-جونسون (4)

دوين جونسون فى عرض Rampage


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر