كلاكيت تالت مرة..بينك فى موقف محرج بسبب النسيان

بينك بينك
 
ياسمين منصور

مازال النسيان هو الشبح الذى يطارد نجوم الغناء خلال الحفلات، فمعظم النجوم يتعرضون خلال حفلاتهم لمواقف محرجة بسبب نسيان كلمات الأغانى أو نسيان اللحن، وهو ما يجعلهم يحاولون تجاوز الأمر، إما بالسخرية من أنفسهم أو بتحويل الموقف لموقف كوميدى، وبعضهم يلجأ للجمهور، الذى بدوره يكمل الغناء ويذكره بكلمات الأغنية، وفى الحقيقة الأمر لا يقتصر فقط على نجوم العرب ولكن أيضا شمل نجوم العالم، وبعضهم يقع فى فخ النسيان أكثر من مرة على المسرح، وكانت من بين هؤلاء النجمة الأمريكية بينك، التى تعرضت أكثر من مرة لموقف محر بسبب النسيان..

أبريل 2018

فى حفل النجمة بينك الغنائى الذى أقيم فى الرابع من أبريل 2018، على مسارح نيويورك، تعرضت لموقف محرج، فخلال قيامها بغناء أغنيتها «Who Knew» وهى واحدة من أغانيها فى عام 2006، لم تتذكر بينك الكلمات جيداً، ونست كلمات المقطع الثانى من الأغنية، إلا أنها حولت الموقف لكوميدى، حيث قالت لقد نسيت الكلمات ولجأ على الفور للفريق الذى يقف خلفها.

بينك

بينك فى نيويورك
 

مايو 2013

وخلال إحدى حفلات بينك فى التاسع عشر من مايو 2013 التى أقيمت بميونخ، قامت بينك بالعزف الخاطئ على البيانو ليس هذا فقط، ولكن أيضاً لم تتذكر كلمات الأغانى بشكل جيد.

أبريل 2009

وفى التاسع عشر من أبريل 2009، وخلال إحدى حفلات بينك على مسرح دوبلين بأيرلندا، أيضاً تعرضت لنفس الموقف المحرج فلم تتذكر كلمات إحدى أغانيها أيضاً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر