تفاصيل ظهور دونالد ترامب بمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

دونالد ترامب دونالد ترامب
 
ياسمين منصور

لاشك أن ظهور الرؤساء فى مختلف الفعاليات أمر يلفت أنظار العالم أجمع، لذلك من الطبيعى أن يتصدروا حديث الجميع سواء المتابعين أو الصحف والمواقع، وكان من الطبيعى أن يتصدر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حديث الصحف على مدار الساعات الماضية بعد ظهوره بفاعليات معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، الذى أقيمت فعالياته بدبى، وحضره عدد كبير من المهتمين بالقصص المصورة..

ظهور ترامب

لم يكن هور الرئيس دونالد ترامب فعليا كما اعتقد البعض، ولكن كان هناك تمثال بملامحه ويجسده وعلقت عليه لافتة كُتب عليها الرئيس دونالد ترامب، إلا أن ظهوره التمثال فى هذا الحدث كان لافتاً لأنظار الكثيرين.

دونالد ترامب
دونالد ترامب

 

تاريخ المعرض

لم تكن هذه المرة الأولى التى يقام فيها معرض الشرق الأوسط للأفلام القصص المصورة فمنذ عام 2012 ولفت الأنظار، ليصبح واحداً من أشهر الفعاليات التى تقام بالمنطقة، ويهتم بعرض المواضيع الترفيهية والثقافية والإقليمية والولية ذات الشعبية الواسعة، ويجذب المعرض كل عام عددا كبيرا من الحضور، كما يتضمن بفاعلياته تجسيد بعض الشخصيات الشهيرة فى القصص المصورة.

معرض الشرق الاوسط للافلام والقصص المصورة
معرض الشرق الاوسط للافلام والقصص المصورة

 

سبب ظهور ترامب

لم يتبين السر وراء تمثال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، سوى كونه واحداً من أهم المواضيع الدولية التى تشغل بال العالم خلال هذه الفترة، بخلاف كونه من أشهر الأيقونات خلال الفترة الأخيرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر