بعد ثلاثة أطفال.. هذه حقيقة معاناة كيم كارداشيان

كيم كارداشيان كيم كارداشيان
 
ياسمين منصور

تعانى أغلب الأمهات من تربية أبنائها، ومع زيادة عدد الأبناء يزداد الأمر صعوبة التأكيد، إلا أن نجوم هوليود رغم هذه المتاعب يجدون فى إنشاء عائلة كبيرة أمرا مهما ويشعرهم بالسعادة لكنه لا يخلى من المعاناة، رغم توفر بعض المربين الذين يمكنهم مساعدتهم.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان واحدة من أكثر النجمات اللاتى سعت لأن يكون لها طفل، ومع صعوبة الحمل التى كانت تواجهها لجأت لحيلة تأجير الأرحام لتحظى بالفعل بطفلة فتاة ليكون لها بذلك ثلاثة أبناء.

 

تربية الأبناء

يعتقد الكثير أن كيم لا تواجه أى صعوبة فى تربية أطفالها الثلاث إلا أن الحقيقة عكس ذلك تماما بحسب ما أكدته كيم ، مشيرة إلى أنها أحيانا تشعر بأنها ترغب فى البكاء نظراً للصعاب التى تواجهها فى تربية أبنائها.

كيم-كارداشيان
كيم كارداشيان وأطفالها

 

حكاية صورة

ونشرت كيم أول صورة عائلية تجمعها بزوجها النجم كانى ويست وأطفالها الثلاث، وفى الوقت الذى يعتقد فيه الكثير أن الصورة التقطت بمنتهى السهولة والبساطة، إلا أنه كان وراءها حالة من المعاناة، فأكدت كيم أن أطفالها شرعوا فى البكاء حتى كادت أن تبكى هى الأخرى، فمن أجل التقاط صورة عائلية جيدة، تعرضت كيم لساعات من الضغط بسبب إقناع أطفالها بضرورة الهدوء من أجل التصوير، وكذلك محاولة تهدئتهم من نوبات البكاء التى شرعوا بها.

كيم-كارداشيان-و-عائلتها
أول صورة لكيم كارداشيان برفقة عائلتها

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر