مايا نصرى: ردود الفعل على دورى فى «قسطى بيوجعنى» فاقت توقعاتى

مايا نصرى مايا نصرى
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة مايا نصرى عن سعادتها بردود الأفعال، التى تلقتها عقب عرض فيلم "قسطى بيوجعنى"، الذى يعيدها إلى السينما بعد فترة غياب طويلة.

مايا قالت إن ردود الأفعال فاقت توقعتها وخصوصا بعد العرض الخاص للفيلم، حيث تلقت عدة مكالمات عديدة من أصدقائها من داخل الوسط الفنى وخارجه.

409272_10150646644645030_1327842692_n
 

نصرى كشفت عن كواليس الفيلم مع بطله الفنان هانى رمزى قائلة: يكفى خفة دمه الموجودة فى أجواء التصوير، بالإضافة إلى أنه مجتهد جدا، وبيخاف على شغله ومحب لكل المشاركين معه.

imgid338469
 

وتجسد مايا فى الفيلم دور فتاة شعبية بسيطة، يتوفى زوجها فجأة، وتعانى هى من بعده فى سداد الأقساط المتراكمة عليه، وتدخل فى مشكلات؛ لعدم قدرتها على سداد هذه الأقساط.

"قسطى بيوجعنى" بطولة كل من: هانى رمزى، ومايا نصرى، وحسن حسنى، وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إنتاج هانى وليم، وإخراج إيهاب لمعى.

62fdede726
 

ويُعرض حاليا فى دور العرض السينمائى عدد من الأفلام من ضمنها "على بابا" من بطولة كريم فهمى وآيتن عامر ومحمد ثروت ودارين حداد وصبرى فواز وأحمد فتحى ومن إنتاج أحمد السبكى وإخراج وليد الحلفاوى ويعرض أيضا فيلم "نورت مصر" بطولة بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، محمد ثروت، مريم السكرى، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على، وإنتاج شركة "فيلم أوف إيجيبت" للمنتجين أيمن عبد الباسط وأحمد عبد الباسط، وفيلم "الخروج عن النص" من بطولة محمد نجاتى وتارا عماد وراندا البحيرى ونيرمين ماهر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر