اليوم.. فريق عمل «أنا شهيرة أنا الخائن» فى برنامج معكم منى الشاذلى

أحمد فهمى أحمد فهمى
 
محمد زكريا

يستضيف برنامج معكم منى الشاذلى بطل ومنتج ومؤلفة مسلسل أنا شهيرة.. أنا الخائن، وهم النجم أحمد فهمى والمنتج هانى أسامة والسيناريست نور عبد المجيد، اليوم الجمعة 6 أبريل الساعة 9 مساءً على قناة cbc للحديث عن التجربة وكواليس تحويلها إلى مسلسل وأشياء أخرى.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013، تحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً فى الحكاية.

المسلسل إخراج أحمد مدحت وكريم العدل، وكتبت السيناريو والحوار نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، وهو من إنتاج هانى أسامة (The Producers) ومحمد حفظى (فيلم كلينك)، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان، وهو من بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمى، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، محمد العمروسى، مع النجوم القديرين خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف وحنان سليمان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر