Hangman.. براعة آل باتشينو تنقذ الفيلم من الفشل

فيلم Hangman فيلم Hangman
 
دعاء زكريا

فى نهاية نوفمبر الماضى عرض فيلم الجريمة والدراما والإثارة وهو الفيلم الذى تعرض لانتقادات حتى قبل عرضه بعدما فشل التريلر الخاص به فى جذب الجمهور، إلا أن براعة آل باتشينو كانت سببا فى نجاح الفيلم وإقبال الجماهير على مشاهدته وإبعاد شبح الفشل عنه.

فيلم Hangman قام ببطولته آل باتشينو مع بريتانى سنو، وكارل اربان، وسارة شاهى، وجو أندرسون، ومن تأليف مايكل كايسى، وتشارلز هتينجر، وإخراج جونى مارتن، الفيلم تم تصويره فى اتلاتنا بأمريكا، وهو من نوعية أفلام الجرائم المثيرة.

الفيلم جزء ثان من فيلم Hangman الذى عرض عام 2015، وتدور أحداث الفيلم حول فريق من المحققين فى جرائم القتل يعملون على ملف إجرامى للقبض على قاتل يستلهم جرائمه من لعبة الأطفال الجلاد.

عناصر نجاح الفيلم:

دائما يستطيع آل باتشينو إقناعنا بأى دور يقوم بتأديته، حتى إن كان يؤدى نفس الشخصية للمرة السادسة أو السابعة فى تاريخه، فقد قدم آل باتشينو شخصية المحقق البوليسى عدة مرات ولكنه فى كل مرة يقدمها بشكل مختلف عما سبقه وبقدرة تمثيلية قوية ومميزة.

تميز سيناريو الفيلم بانه مترابط لكنه يحتاج الى كتير من التركيز أثناء المتابعة، ومحاولة معرفة من هو القاتل المتسلسل، وقد يشعر المشاهدون ببعض الملل خاصة فى الأجزاء الأولى من الفيلم لكننا سنرى أهمية تلك المشاهد وقوتها إلا مع بداية النهاية الخاصة بالأحداث.

ديكورات وموسيقى الفيلم التصويرية لعبت دورا مهما حتى يشعر المشاهد بالانسجام مع الأحداث والتعايش معها بشكل كامل، وتم توظيف هذه العوامل بنجاح لخدمة قصة الفيلم، واستطاعت أن تكون عناصر أساسية ومهمة فى صناعة الصورة السينمائية التى ظهرت بمستوى متميز وجذاب.

 

فيلم Hangman..
فيلم Hangman

فيلم Hangman.
فيلم Hangman

فيلم Hangman

فيلم Hangman
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر