شاهد تدريبات كريستيانو رونالدو من أجل الحفاظ على مستواه وتحدى السن

 رونالدو رونالدو
 
ذكى مكاوى

يبذل الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو مجهوداً مضاعفاً بكل تأكيد من أجل الحفاظ على مستواه رغم تقدمه فى العمر والوصول لـ33 عاما من عمره.

رونالدو نجم ريال مدريد الذى لم يكتف بما حققه من إنجازات خلال سنوات لعبه مع مانشستر وريال مدريد ومنتخب البرتغال ويحاول إضافة إنجازات أخرى مثلما يظهر مع حرصه هذا الموسم على الفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالى لا شك أنه من كوكب آخر بما يمارسه من تدريبات شاقة.

cristiano-ronaldo-training-00

 

نجم ريال مدريد وهدافها التاريخى الذى تخطى لاعبين بحجم دى ستيفانو وراؤول وغيرهم من اللاعبين الذى كسر كافة أرقامهم القياسية يظهر دوماً فى مظهر أكبر من مجرد لاعب كرة من خلال قوامه المثالى الذى يتبع نظاما غذائيا وتمرينات من نوعية أخرى ليظهر بهذا الشكل نتعرض لجزء منه خلال الفيديو الذى يتعرض للدون البرتغالى أثناء تمريناته الذى لا يكل منها إطلاقاً.

رونالدو جيم
                      

على جانب آخر يحلم رونالدو وزملاؤه فى ريال مدريد فى الفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى فى إنجاز كبير هذا الموسم خاصة مع خروجهم من كافة البطولات الأخرى لينافسوا على هذا اللقب فقط الذى يأملوا فى الفوز به من أجل تعويض جماهير ريال مدريد عن خيبة الأمل الذى عاشوها بداية الموسم إثر نتائجهم السلبية فى الدورى والكأس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر