دانا حمدان تعمل مع المافيا فى مليكة وتكشف تفاصيل شخصيتها

دانا حمدان دانا حمدان
 
محمد زكريا

تصور الفنانة دانا حمدان دورها فى مسلسل "ملكية" للفنانة ديانا الشربينى والذى كان يحمل اسم "المعجزة" قبل تغييره، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل وتقدم فى العمل دور امرأة تدعى كارمة تعمل مع المافيا وتتورط فى عمليات إرهابية فى مصر والعالم حسبما كشفت فى تصريحها لـ"عين".

دانا حمدان

دانا حمدان

وأوضحت دانا أنها سعيدة بهذه الشخصية لما بها من مساحة تمثيل كبيرة لاسيما وأنها تمر بـ3 مراحل وتظهر فى كل مرحلة بشكل مختلف مشيرة إلى أن معظم مشاهدها تجمعها بالفنان مصطفى فهمى الذى طالما كانت تتمنى العمل معه إضافة إلى وجود مخرج أكثر من ممتاز وهو شريف إسماعيل مع إشراف المخرج أحمد نادر جلال فكلها عوامل العمل خطوة مهمة وإضافة لها.

دانا حمدان (2)
 
 
مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، مصطفى فهمى، عمر السعيد، محمد شاهين، أحمد العوضى، صفاء الطوخى، إيمان الزيدى، محمد حمدى، وآية سماحة، وقصة أحمد طاهر ياسين من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال.
 
دانا حمدان (3)

دانا حمدان 

وشاركت دانا مؤخراً فى بطولة مسلسل "الطوفان" مع المخرج خيرى بشارة والذى عرض فى أكتوبر العام الماضى وحقق نجاحاً كبيراً، كما ظهرت فى مسلسل "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا وإخراج أحمد خالد موسى والذى تم عرضه فى شهر رمضان المقبل، فيما تظهر كضيفة شرف على مسلسل "واكلينها والعة" الذى تقوم ببطولته شقيقتها مى سليم والمقرر عرضه على الفضائيات قريباً.

الفنانة  دانا حمدان

الفنانة دانا حمدان

الممثلة دانا حمدان

 

دانا حمدان (4)
 
 
صور دانا حمدان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر