محمد صلاح يؤكد سعادته فى ليفربول.. والديلى ستار: الـ«مو» راحل

محمد صلاح محمد صلاح
 
ذكى مكاوى

أكد محمد صلاح، خلال آخر حوار له مؤخرًا فى إنجلترا، سعادته فى نادى ليفربول الذى يرغب فى البقاء به، لينفى بذلك كل الأخبار التى أكدت خلال الفترة الماضية رغبته فى الرحيل عن النادى.

رغم ذلك خرجت صحيفة الديلى ستار الإنجليزية الشهيرة بتقرير نفت فيه الأمر، وأقلقت جماهير ليفربول مرة أخرى بشأن نجمهم، حين كشفت أن صلاح بات قريباً للغاية من الانتقال إلى ريال مدريد، بعدما أكدت أن فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكى، قد عزم على الأمر بكل قوته من أجل خلافة بيل فى الفريق وارتداء الرقم 11؛ لأنه أفضل جناح حاليًا فى العالم، وبالتالى من شأنه مساعدة الفريق فى طريقة لعبه خلال المواسم القادمة بالطريقة الذى يلعب بها زيدان.

 

محمد صلاح لاعب ليفربول
                         محمد صلاح لاعب ليفربول

 

رغبة ريال مدريد فى ضم محمد صلاح جعلته يتراجع نسبيًّا عن ضم نيمار، نظراً لأن الصفقتين ستكلف النادى مبلغا كبيرا فى سوق الانتقالات، كما أن ضم محترفنا ليس بالسهل بعد المستويات الذى يقدمها، نظراً لدخول نادى بحجم باريس سان جيرمان فى الصفقة من أجل شراء الـ مو.

 

جاريث بيل 1
                                جاريث بيل 

                               
ويليان
                                      ويليان

 

على جانب آخر ذكر التقرير رغبة مانشستر يونايتد فى ضم ويليان من تشيلسى فى منافسة شرسة مع برشلونة الذى بات عازماً على ضم اللاعب البرازيلى بعد المستويات الرائعة الذى يقدمها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر