نور محمود: التناقض بين شخصيتى فى اختفاء والرحلة 710 سبب موافقى عليهما

نور محمود نور محمود
 
محمد خليفة

أعرب الفنان نور محمود عن سعادته للمشاركة مع المخرج أحمد مدحت للمرة الخامسة بعد مشاركته معه فى مسلسل "الصياد" و"ظرف أسود" و"شهادة ميلاد" و"بين عالمين"، ليكون مسلسل "اختفاء" هو العمل الدرامى الخامس الذى يشارك فيه.

وفى تصريح لـ"عين" أكد نور عن سعادته بالعمل مع المخرج المتميز أحمد مدحت من خلال مسلسل "اختفاء" لأنه مخرج يعرف يخرج ما بداخل الفنان الذى أمامه بدون أن يشعر، وأجسد شخصية ضابط فى سياق الأحداث بالمسلسل.

وأضاف: انتهيت من تصوير 60% من مشاهدى بمسلسل "رحلة 710" والذى أقوم فيه بشخصية شاب من منطقة شعبية، وهى شخصية متناقضة تماما مع شخصيتى فى مسلسل "اختفاء" وكان نفسى أجسد مثل هذه الشخصية لأنى أحب التغيير والتحدى بين وبين الشخصية التى أقدمها وتعرض على.

يذكر أن مسلسل "اختفاء" بطولة نيللى كريم، محمد ممدوح، هشام سليم، وآخرون، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت، إنتاج العدل جروب.

مسلسل "الرحلة 710" بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مى سليم، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرون، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر