مدام بتحب بتنكر ليه.. قصص حب وزواج أهل الفن آخرهم شيرين وحسام حبيب

أهل الفن أهل الفن
 
رشا البحراوى

"مادام تحب بتنكر ليه دا اللى يحب يبان فى عنيه".. رغم أن الحياة الشخصية تعد من الأمور الخاصة لكل منا، إلا أن الأمر مختلف مع أهل الفن والمشاهير، التى تثير حياتهم فضول جمهورهم ومحبيهم فى أرجاء الوطن العربى.

وبين فترة وأخرى تنطلق موجة من شائعات الزواج والارتباط حول عدد من النجوم والنجمات بسبب ظهورهم المتكرر سوياً أو لاشتراكهم فى أعمال فنية معا، أو غيرها من الأمور الأخرى التى تؤكد وجود علاقة حب تربطهما..

 

إيمى سمير غانم وحسن الرداد

حسن الرداد وايمى
 

وفى البداية وبعد سنوات من الإنكار، والكثير من الأخبار التى تداولتها وسائل الإعلام، جاءت قصة ايمى سمير غانم وحسن الرداد التى تعد الأشهر فى الوسط الفنى، رغم ظهورهما المتكرر فى البرامج وتأكيدهما أنهما مجرد ثنائى فنى وأن تجمعهما علاقة صداقة قوية فقط لا أكثر، كانت هناك دائما دلائل تشير إلى وجود شىء مميز علاقة تتخطى الصداقة بين الطرفين، وهو ما كان يجعل جهورهما ينتظر لحظة إعلانهما الارتباط رسميا، وبالفعل قد دخل الفنانان إيمى سمير غانم وحسن الرداد القفص الذهبى رسمياً بحفلة أقيمت فى منطقة الجونة، يوم 4 نوفمبر 2016 بأحد الفنادق الشهيرة بالجونة.

ايمى وحسن
 
 
عمرو يوسف وكندة علوش 
 
كندة وعمرو
 

أما قصة حب كندة علوش وعمرو يوسف التى بدأت عام 2011 من خلال التعاون الاول بينهما بدأت تلاحقهما الكثير من الشائعات قبل عام من ارتباطهما بعد مشاهدتهما معا فى أكثر من مناسبة اجتماعية، ومشاهدة عمرو يوسف فى المنطقة التى تسكن بها كندة فى المهندسين عدة مرات، وعدم التصريح لكل منهما عن حقيقة العلاقة التى تجمع الاثنين، قد فاجأ الثنائى الجمور بخبر زواجهما فى 20 يناير 2017 وسط حضور كبير من أهل الفن وعائلة النجمين.

60-112921-amr-youssef-kinda-alloush1_700x400

 

سمية الخشاب وأحمد سعد 

أحمد سعد وسمية
 

أما عن العلاقة الروحانية التى ظل الثنائى سمية الخشاب وأحمد سعد فى إخفائها من خلال ظهورهما الدائم فى وسائل الإعلام، حيث ظهر الفنان أحمد سعد، فى إحدى حلقات برنامجه "كل يوم" مع الإعلامى عمرو أديب، ونفى أحمد كل الأحاديث التى تؤكد ارتباطه بسمية الخشاب، حتى أن تم الإعلان عن زواجهما مؤخرا عام 2017.

10201720152352
 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
 

وانتشرت مؤخرا أخبار عن زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، فيما ظهرت شيرين برفقة حسام حبيب فى العديد من المناسبات، والتقطت عدسات المصورين صورًا لهما مما جعل الكثير يشكك فى ارتباطهما وزواجهما، لكن نفى الثنائى تلك الشائعات.

ورغم أن والد حسام حبيب قد نشر صورة تجمع شيرين وحبيب عبر حسابه على "فيس بوك"، معلقاً: "ابنى وعروسته"، ولكن سرعان ما قام "حبيب" بنفى ما قاله والده، قائلا وقتها: "والدى يمزح معنا"، والذى أكد أن علاقتهما ليست أكثر من "صداقة قوية".

527201804040412301230
 
ومنذ قليل قد علق الفنان حسام حبيب على خبر زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، بنشر سورة "الفلق" منعاً للحسد، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، فيما نشرت شيرين أيضاً صورة تحمل نفس الآيات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مما يثير الشكوك حول زواجهما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر