رونالدينيو يختار الأفضل بين رونالدو وميسى..ويؤكد: نادم على هذا الأمر

رونالدينيو رونالدينيو
 
ذكى مكاوى

رونالدو أم ميسى، هى المعادلة التى تسيطر على هوس المشجعين خلال آخر 10 سنوات فى عالم كرة القدم حين يحتارون بين الأفضل من رونالدو وميسى نظراً لما يقدمانه من مستويات مذهلة ما جعلهما يتقاسمان جائزة الكرة الذهبية 5 مرات لكل منهما.

رونالدينيو
رونالدينيو

 

حين يتعلق الأمر بأسطورة مثل رونالدينيو نجم منتخب البرازيل وفريق برشلونة الذى قاده لاستعادة مكانته بين كبار أندية أوروبا فلابد أن يحظى التصريح بعناية كبيرة من قبل الجميع خاصة أنه لا يعد واحد من أفضل لاعبى الكرة فى تاريخها فحسب وإنما عاصر الثنائى حيث لعب بجوار ميسى فى بدايته بينما لعب أمام رونالدو فى أكثر من مباراة.

رونالدينيو وميسى
 رونالدينيو وميسى

 

"ميسى الأفضل بدون نقاش" هكذا صرح رونالدينيو على السؤال التاريخى حين أكد على أن ليونيل يتمتع بقدرات خاصة مع كامل احترامه لما يقدمه رونالدو، وهو الأمر الذى يظهر على برشلونة التى تتأثر دائماً بفقده وبمجرد نزوله يحدث الفارق بمجرد مشاركته كما حصل فى مباراة البرسا وإشبيلية الأخيرة الذى استعاد فيها الفريق لمستواه وقوته بمجرد نزول ميسى نهاية المباراة ليتعادل النادى بهدفين لمثلهما.

رونالدينيو أكد أيضاً أنه نادم على الرحيل من برشلونة لا لشىء سوى رغبته فى المشاركة بجانب ميسى وقت أطول خاصة أن ميسى تطور بشكل كبير.

رونالدو وميسى
رونالدو وميسى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر