هند عبد الحليم تكشف ذكريات أهم هدية من والدها فى عيد ميلادها

هند عبد الحليم هند عبد الحليم
 
ذكى مكاوى

تحتفل اليوم هند عبد الحليم بعيد ميلادها وسط تهنئات من جانب أصدقائها والمقربين منها عبر حسابها على السوشيال ميديا، وغيرهم ممن حرصوا على تهنئة الفنانة الشابة التى تتمتع بالعديد من المواهب من تمثيل إلى غناء، وتشارك فى تصوير أكثر من عمل حاليًا.

هند عبد الحليم التى تعتبر ابنة أحد رموز نادى الزمالك كابتن أحمد عبد الحليم، أحد أساطير ميت عقبة ومنتخب مصر، تحدثنا معها فى عيد ميلادها عن ذكرياتها مع والديها بتلك المناسبة، لتؤكد أن أول هدية أهداها لها كابتن الزمالك السابق كانت عبارة عن أورج، وهى لم تتجاوز الـ 6 أعوام من عمرها.

كابتن احمد عبد الحليم والد هند وأحد أساطير نادى الزمالك
      كابتن احمد عبد الحليم والد هند وأحد أساطير نادى الزمالك

هند عبد الحليم

                          هند عبد الحليم

هند كشفت أن تلك الهدية لها كواليس تتعلق بمعرفة والدها بكم حبها للغناء، وأن تصبح مغنية فى المستقبل، وبالتالى تعشق كل ما يتعلق بالموسيقى وآلاتها، مما شجعه لإحضار تلك الهدية لها لتسعد بها بشكل كبير.

هند عبد الحليم 1
 

على جانب آخر تحتفل هند بعرض عملين دراميين لها حاليًا؛ الأول هو الجزء الثانى من مسلسل الأب الروحى، والثانى الشارع اللى ورانا، والعملين يحققان تفاعل كبير مع المشاهدين ونسب مشاهدة عالية، كما تصور حاليًا مشاهدها فى عمل آخر هو "عوالم خفية" التى تشارك فيه مع الزعيم عادل إمام وتقف أمامه للمرة الأولى فى مسيرتها الفنية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر