أمير كرارة: كنت متشائما قبل تقديمى كلبش وتأخرت فى قص شعرى

أمير كرارة واسعاد يونس أمير كرارة واسعاد يونس
 
محمد زكريا

قال النجم أمير كرارة إنه لا يحب مسلسله "الطبال" الذى قدمه فى شهر رمضان قبل الماضى وغير راض عنه ولكنه فى نفس الوقت لم يندم على تقديمه، مضيفاً أن هناك أصدقاء مقربين منه أكدوا له عدم إعجابهم بالعمل.

أمير-كرار

أمير كرارة

 

وأشار كرارة خلال لقائه مع النجمة إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة cbc، أنه بعد "الطبال" حدثت مشاكل مع الشركة المنتجة وتشائم أمير وفكر بشكل كبير فى عدم تقديم أعمال جديدة العام الماضى وذهب بصحبة أسرته إلى الساحل الشمالى إلى أن عرض عليه المنتج محمد عبد الحميد سيناريو مسلسل كلبش.

وتابع كرارة أنه سأل عبد الحميد ماذا سيقدم فى هذا المسلسل فأخبره بأن البطل ضابط، ليرد عليه كرارة بأنه لايرى نفسه قادراً على تقديم هذا الدور فى الوقت الحالى فى ظل إطلاقه لشعره دائماً ولحيته، وفى النهاية وافق واعترف بخطئه فى مسألة شعره الطويل الذى استمر به عدة أعمال وقرر التخلى عنه أخيراً من أجل مسلسل كلبش.

أمير كرارة واسعاد يونس

أمير كرارة واسعاد يونس
 

واستطرد كرارة بأن العمل فى البداية شهد تغيير أكثر من مخرج إلى أن جاء بيتر ميمى والذى وصفه بـ"البركة"، وبعد بداية التصوير أكد له بيتر أنهم سيغزو العالم بهذا المسلسل فكان رد كرارة عليه لماذا ونحن نقدم عملاً عادياً وليس فيلم gladiator، وبالفعل تفاجأنا بعد عرض الحلقات الأولى أن الشارع كله يتحدث عن كلبش إلى جانب ظل الرئيس، رغم أن الوسط كله لم يضع فى حساباته وجود هذين العملين.

أمير كرارة واسعاد يونس فى صاحبة السعادة
أمير كرارة واسعاد يونس فى صاحبة السعادة

 

أمير كرارة واسعاد يونس
أمير كرارة واسعاد يونس
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر