بعد «يالا نفرق لمتنا».. أخوين البسة يقدمون «لأ لأ» لتحريض الشباب على عدم الزواج

أحمد ومحمد البسة أحمد ومحمد البسة
 
رنا أبو المجد

نجاح كبير وانتشار غير متوقع صاحب الأخوين أحمد ومحمد  البسة، وذلك بعدما نُشر فيديو أثناء فرح شقيقتهما أميرة وظهرا فيه وهما يغنان "يلا نفرق لمتنا" على طريقة أغنية "يالا نكمل لمتنا"، الذى طرحت رمضان عام 2014 وكانت لصالح إحدى شركات المياة الغازية.
 

22552305_1777766525598434_5199493661031403573_n
 


ومنذ هذا الوقت بدأت كل صفات مواقع التواصل الاجتماعى والبرامج تتحدث عن هذه العائلة والطريقة المتبكرة، التى نُفذت بها هذه الأغنية كمفاجأة لشقيقتهما فى يوم زفافها، وأصبح أحمد ومحمد من أكثر الأسماء المترددة على البرامج، لنتعرف فى كل ظهور لهما عن مواهبهما المدفونة وخفة دمهما بعيداً عن دراستهما للطب.  



فمن الواضح أن الأخوين قررا أن يعودا من جديد بفيديو انتشر بسرعة البرق على السوشيال ميديا، ولكن هذه المرة فى فرح ابن خالتهما، حيث قاما بتغير كلمات أغنية "لأ لأ"  وحرضوا المتواجدين فى الفرح على عدم الزواج.



ومن الواضح أن اتجاه أخوين البسة سيختلف الفترة المقبلة، وذلك بعد تدشينهما صفحة خاصة لهما على فيس بوك، وأطلقوا عليها "ساقية البسة" معتمدين على نشر العديد من الفيديوهات التى تجمعهما، كما توجد فيديوهات خاصة بأحمد البسة، الذى قرر أن يخوض تجربة تجسيد شخصية سيدة تدعى "فاتن". 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر